أخبار مباراة الأهلي والزمالك .. قمة الكرة المصرية 9 فبراير
مباراة الاهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

ننقل لكم أخبار مباراة الأهلي والزمالك وموعد المباراة وكذلك القنوات الناقلة للمباراة المقرر لها التاسع من فبراير القادم، كانت لجنة المسابقات قد أرسلت خطابا إلي كلا من الأهلي والزمالك تضمن موعد المباراة وستاد مباراة الأهلي والزمالك وكذلك توقيت المباراة .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

موعد مباراة الأهلي والزمالك .

من المنتظر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء، التاسع من فبراير 2016 وذلك فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر ان تقام المباراة على ستاد برج العرب.

وكان مكان إقامة مباراة الأهلي والزمالك محل جدل خلال الساعات الأخيرة، بعدما ترددت أنباء عن رفض الزمالك إقامة المباراة فى برج العرب وتفضيله إقامتها فى القاهرة، نظرا للتكاليف التى يتحملها الفريق الأبيض فى الإقامة فى فنادق محافظة الإسكندرية، وهو مارد عليه ثروت سويلم قائلا ” الأهلي يفضل هو الأخر إقامة المباراة فى القاهرة، ولكن الموافقات الأمنية حالت دون ذلك وهو مايجعل ستاد برج العرب هو الإستاد الوحيد الذي يمكن إقامة المباراة عليه .

أهمية مباراة الأهلي والزمالك .

تعد مباراة الأهلي والزمالك هذا الموسم ذات طبيعة خاصة، نظرا لأن المباراة ستحدد بشكل كبير متصدر الدوري خاصة وأن الفارق بين الفريقين ضئيل للغاية، كما أن المباراة فى حد ذاتها تعد بطولة خاصة لكل جماهير الأهلي والزمالك، كما أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأبيض سيسعي بكل طريقة للفوز بالمباراة وذلك لتأكيد قدرته الفنية على إدارة الفريق الأبيض .

مباريات الأهلي والزمالك قبل مواجهة القمة .

من المنتظر أن يواجه الاهلي فريق إنبي بينما سيواجه الزمالك الإسماعيلي وذلك يوم الأربعاء الثالث من فبراير .

أخبار مباراة القمة بين الأهلي والزمالك .

سنقوم يوميا بإضافة كل أخبار المباراة من إستعدادات الفريقين ومعسكر الفريقين، وقائمة الفريقين للمباراة، كما سننقل تصريحات المديرين الفنيين لكلا الفريقين وموقف الفريقين فى جدول الدوري العام قبل مباراة القمة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.