مواصفات وسعر سيارة جيلي امجراند 7 من اوتو غبور 2014

مواصفات وسعر سيارة جيلي امجراند 7 من اوتو غبور 2014

جيلي امجراند او ايمجراند هي سيارة من فخر الصناعة الصينية حيث تمتلك من المواصفات والمميزات ما يجعلها فى منافسة اقوي السيارات .

بالاضافة الى سعرها الممتاز فى السوق المصري والاسواق العربية بشكل عام ، فجيلي امجراند سفن emgrand 7 تفوقت بشكل غير عادي على كافة السيارات في فئتها .

امتازت جيلي امجراند 7 بتصميم جذاب للغاية يجمع بين القوة والاناقة من الخارج وبين اتساع المساحات الداخلية للسيارة .

السيارة جيلي ايمجراند امتازت مقدمتها بشبكة عريضة رائعه وفوانيس اضائة كبيرة توفر للسائق افضل رؤية ليلية كما انها تضم من الامام مصابيح الشبورة التى تساعد السائق الى اقصي درجة وتمنع الحوادث اثناء قيادة السيارة جيلي emgrand 7 في جو الشبورة .

اما من الخلف فاهم ما يميز جيلي امجراند هو الشنطة الخلفية ذات السعه الكبيرة ومصابيح الاضائة الخلفية الممتازة .

http://media1.arabia.msn.com/medialib/2012/10/24/ey3xi4gk.gif

مواصفات جيلي emgrand 7

نتحدث الان عن مواصفات السيارة بالكامل واهم ما جاء بها من خصائص ،، امتازت جيلي ايمجراند سفن بمحرك رائع يوفر كثيرا في استهلاك الوقود وهو بسعة الف وخمسمائة سي سي 1500 cc والمحرك بالطبع يعمل بالحقن الالكتروني كما ذكر توكيل غبور التوكيل الرسمي والوحيد للسيارة جيلي ايمجراند 7 في مصر .

ناقل الحركة فى هذة السيارة يدوي وهو الافضل والانسب لها وللمحرك مما اضاف للسيارة ميزة التحمل وطول العمر الافتراضي لها الذي يمتد لسنوات افضل وايضا يوفر الاداء الممتاز لها على الطرق المصرية .

ومن الرائع في السيارة جيلي امجراند هو اضافة شاشة لمسية او تاتش للتحكم بتكييف السيارة مما يسهل الامور على السائق ولا يعرقل قيادتة للسيارة .

وتسهيلا على سائق امجراند سفن تم توفير باور ستيرينج للسيارة الذي يسمح بتحريك مقود السيارة بشكل اسهل وايسر واسرع بكثير من الاوضاع العادية .

وقد تم توفير وسادتين هوائيتين اما السائق والراكب بجانب السائق مما يمنع وجود اية خسائر في الارواح فى حالة وقوع حادث لا قدر الله .

ومن تعزيزات الامان الاخري في جيلي ايمجراند ٧ توفير اية بي اس في فرامل السيارة ABS الذي يمنع زحف السيارة عند التوقف فجأه من سرعة عالية .

ايمجراند بالفعل رائعه للغاية

ومازال هناك المزيد والمزيد من مميزات جيلي ايمجراند سفن emgrand 7 نستعرضها سويا

  • سنسور باركينج sensor parking وهو حساس يعمل اثناء ركن السيارة ليساعد القائد على الركن السليم بدون حدوث اى ارتضام للسيارة باي شئ
  • سنتر لوك : قفل مركزي للسيارة بالكامل من خلال الريموت كنترول الخاص بالسيارة
  • سي دي تاتش cd touch يعمل بجانب الشاشة اللمسية او التاتش الخاصة بكيف السيارة جيلي امجراند سفن
  • مرايات ضم تعمل بالكهربا وكذلك زجاج كهربائي يتم التحكم فية من داخل امجراند سفن
  • تتوفر جيلي امجراند بجنوط رياضية سبور مقاس 15
  • تتميز جيلي امجراند ايضا بلوحة عدادات ممتازة تحتوي على كمبيوتر رحلات يحسب عدد الكيلومترات التى تقطعها السيارة جيلي ايمجراند بشكل ممتاز ويحسب ايضا عدد الكيلومترات التى تستطيع السيارة ان تقطعها بكمية الوقود المتوفرة فى خزان السيارة
  • ولراحة قائد السيارة وركابها بالطبع تاتى السيارة بفرش جلد فاخر يضمن رفاهية ركاب جيلي امجراند سفن

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/1510_464360320286931_1299553058_n.jpg

سعر جيلي ايمجراند 7 emgrand

السعر بالفعل يفوق كل التوقعات فالبرغم من المميزات الهائلة التى تمتاز بها جيلي امجراند الا انها توفرت في السوق المصرية بسعر فوق الممتاز .

السيارة تم بيع سبعة الاف نسخه منها حتى الان مما يثبت تفوقها وسعرها الممتاز ، سعر السيارة 76000 جنية مصري فقط .