نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الصف الثالث برقم الجلوس “رابط النتيجة بعد ظهورها”
نتيجة اعدادية الجيزة

نتيجة اعدادية الجيزة 2016 الترم الثاني نقدمها لكم على موقع مصر فايف، ضمن متابعتنا لنتائج الامتحانات لجميع المراحل في جميع المحافظات، ننتظر بترقب في الفترة الحالية ظهور نتيجة الاعدادية بمحافظة الجيزة للترم الثاني 2016 في جميع إدارات مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم للنتائج gizaedu.gov.eg.

بعد ان تابعنا معكم ظهور والحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول فور اعتمادها منذ عدة شهور، نتابع معكم وباستمرار في هذا المقال موعد واخبار نتيجة اعدادية الجيزة نهاية العام هذا الفصل الدراسي 2015/2016، من خلال الروابط الرسمية لظهور نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة.

تعتبر الجيزة هي المحافظة الرائدة في ظهور النتائج من بين باقي محافظات الجمهورية، فتعودنا كل عام أن تكون هي أول محافظة تظهر فيها النتيجة، فبعد أن كانت أول محافظة تظهر فيها نتيجة الابتدائية، من المنتظر أن تكون أيضا أول محافظة يظهر فيها الإعدادية، حيث أنها أول محافظة انتهت من الامتحانات خلال النصف الثاني من العام الدراسي، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة في غضون الأسبوع الحالي.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه في المرحلة الحالية، يتم الانتهاء من تجميع الدرجات والمراجعة وإعداد الكشوف النهائية التي سوف يتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ويتم توزيعها على المدارس، وأكد عن قرب ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الجيزة قريبا فتابعونا.

قد يهمك أيضا:

تابع من نتائج الامتحانات:

موقع مديرية التربية والتعليم الجيزة نتيجة الاعدادية

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة برقم الجلوس عبر أحد الروابط التالية:

أو مباشرة عن طريق موقعنا:

اترك رقم جلوسك لتحصل على النتيجة فور ظهورها

نظرا للضغط الشديد على الموقع بعد ظهور نتيجة اعدادية الجيزة اليوم، نساعدكم في الحصول على نتائجكم عن طريق ترك رقم الجلوس أسفل المقال في التعليقات.

اقرأ أيضاً: نتائج ظهرت اليوم:

مصر فايف تتمنى لكم التوفيق والنجاح…

ما قبل النتيجة:

انتهت الاسبوع الماضي امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة، وتبدأ كنترولات الاعدادية في مديرية التربية والتعليم بالجيزة في تصحيح أوراق جميع طلاب الجيزة في مختلف الإدارات التعليمية، وفي خلاص أقل من أسبوع من الآن ننتظر ظهور نتيجة اعدادية الجيزة على موقع المديرية بالجيزة.

محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي قام باعتماد نتيجة الاعدادية في محافظة الجيزة منذ قليل بنسبة نجاح 61%، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة فتابعونا.

لم تظهر النتيجة حتى مساء اليوم الخميس، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة مساء غدا الجمعة أو صباح السبت.

تحديث 27/5/2016:
لم ترد أخبار مؤكدة حتى الآن عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، ويستمر موقع مصر فايف بمتابعة آخر أخبار نتيجة اعدادية الجيزة، على أن نوفر لطلاب الصف الثالث الاعدادي رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة فور ظهور النتيجة.

تحديث 28/5/2016:

ينتظر جميع الطلاب اليوم في محافظة الجيزة، ظهور نتيجة اعدادية الجيزة بعد ساعات من صباح اليوم السبت 28/5، والذي من المقرر أن تظهر النتيجة فيه مساء اليوم، فتابعونا…

تحديث 29/5/2016

لم تظهر النتيجة حتى صباح اليوم الأحد 29 مايو، وينتظر الطلاب وأولياء الأمور بكل الترقب ظهور نتيجة الاعدادية بالجيزة، تابعونا من أجل الحصول على نتيجتكم فور اعتمادها اليوم الاحد.

لم تردنا أي أخبار جديدة حول الموعد النهائي لظهور نتيجة الاعدادية بالجيزة، نتابع وإياكم من خلال هذا المقال ومن المواقع المحددة بالأعلى في انتظار ظهور نتيجة اعدادية الجيزة برقم الجلوس اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يوسف محمود حنفى عبد الفتاح رقم الجلوس/ 40930
    مدرسه ابناء الاندلس مدريه تعليم شمال الجيزه /اوسيم
    لكم كل الشكر,,,

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.