ننفرد بنشر أسعار السلع في النظام الجديد مقابل فارق نقاط الخبز
وزير التموين وفارق نقاط الخبز

تنفرد مصر فايف بنشر القائمة النهائية للأسعار الجديدة للسلع التي يقوم المواطنون باستبدالها بنقاط الخبز، وذلك من خلال البقاليين الذين يتعاملون مع وزارة التموين، وتشير القائمة النهائية للأسعار الجديدة بانخفاض أسعار السلع في النظام الجديد المقرر البدء به فبراير القادم.

وأكد خالد حنفي وزير التموين اليوم في تصريحات صحفية أن جميع مخازن شركتي الجملة والعامة، مليئة وبها كميات هائلة من السلع الغذائية وغير الغذائية، وجميع السلع من إنتاج الشركة القابضة، وأفاد حنفي بتوافر الزيت واسكر والصلصة والسمنة والشاي والألبان  والملح والمنظفات والمكرونة والجبن وجميع السلع.

كما أكد عضو النقابة العامة للبقالين أن جميع البقالين تسلموا السلع المطلوبة للمواطنين، والتي سيقومون بصرفها مقابل فارق نقاط الخبز، وننشر لكم فارق السعر في بعض السلع في النظام القديم والجديد.

17

16

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا روحت النهاردة نجيب التموين قال البقال لى مافيش غير سكر صدق الحكومه ولا نصدق بقال التموين ديه حاجه الاول كانت زجاجه الزيت بثلاث جنيه دلوقتى بقت بعشرة جنيه زى يكفى 2زجاجه زيت طول الشهر

  2. بالله عليكم مافيش زيت فى مركز الدلنجات بحيرة من 15/11/2015حرام عليكم ولمة نزل شهر يناير اخر الشهر نزل كل بطاقة وليسى الفرد 360 جرام زين بالله عليكم نعمل اية بى 360 جرام زيت وهتتوزع ازى لله الامر من قبل ومن بعد وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.