موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2016 الترم الأول
مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية

نقدم لكم موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية 2016 الترم الأول، حسبما صرح بذلك الدكتور سمير النيلي، المتحدث الرسمي بإسم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأسكندرية .

أكد النيلي أن إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندية سيتم إعلانها الأسبوع الجاري وذلك عقب الإنتهاء بشكل كامل من تصحيح أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة، ومن ثم قيام محافظ الإسكندرية بإعتماد نتيجة الاعدادية 2016 .

وأضاف النيلي أن المديرية شددت على كل العاملين بالكنترول، ضرورة مراجعة أوراق الإجابة أكثر من مرة وذلك للحرص على حصول كل طالب على حقه بشكل كامل فى مختلف المدن مثل مدن الجمرك وغرب والعامرية وشرق والمنتزه والعجمي وحي وسط .

هذا وسوف ينقل موقع مصر فايف نتيجة الشهادة الاعدادية بشكل كامل فى محافظة الاسكندرية كما سينقل الموقع نتيجة الشهادة الإعدادية بكل المحافظات خلال الأسبوع الجاري .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة الإسكندرية حال ظهورها .

الأن روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية الترم الأول من هنا

يذكر أن أجازة نصف العام قد بدأت فى كل المحافظات، وتستمر فى الوقت ذاته أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية فى كل الكنترولات تحت إشراف كامل من قبل كل المديريات التعليمية بالمحافظات المختلفة من اجل سرعة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 للترم الأول بكل المحافظات .

تحديث : الثلاثاء 2/2/2016 .

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية الترم الاول 2016 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اريد اناعرف نتيجة الشهادة الاعدادية للصف الثالث الاعدادي بمحافظة الاسكندرية
    رقم الجلوس 64295

  2. اريد اعرف الشهادة الاعدادية للصف الثالث الاعدادى بمحافظة الاسكندرية

    رقم الجلوس65031

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.