بشرة للفائزين بمسابقة 30 ألف معلم التعليم تفتح الباب أمام البدل المتطابق للمغتربين
نتيجة-مسابقة-وزرة-التربية-والتعليم-لتعين-30-ألف-معلم

وزارة التربية والتعليم.. البدل المتطابق لمسابقة 30 ألف معلم ـــــــــــــــ

نشرت وزارة التربية والتعليم خبر هام عبر موقعها الرسمي، يحمل بشرة سارة للفائزين بمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، بعد السماح بتطبيق البدل المتطابق للمغتربين من المعلمين والأخصائيين المساعدين، وذلك بعد كثرة الشكاوى من معوقات الاغتراب.

وجاء بما نشر بموقع الوزارة أن السيد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، قد وافق على تنفيذ الطلبات المتزايدة من البدل المتطابق، خاصة بعد أن تقدم حوالي أربع وثمانون معلم بطلبات للبدل بسبب الاغتراب.

وطالبت الوزارة من المعلمين والأخصائيين المساعدين الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم أن يتوجه المتقدم بطلب البدل والبديل له بصفتهم الشخصية لمقر وزارة التربية والتعليم لتنفيذ طلبهم وذلك بداية من 31 يناير 2016 وخلال إجازة نصف العام الدراسي الحالي 2015-2016.

ويمكنكم الإطلاع على ما جاء بالخبر كما يلي:

“وافق الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على تنفيذ طلبات البدل المتطابق التى تقدم بها المتعاقدون من مسابقة الـ 30 ألف معلم/ أخصائى مساعد وبلغ عددهم 84 طلب، على أن يتم تنفيذ البدل خلال اجازة نصف العام الدراسى .

وتهيب الوزراة على من تقدم بطلب البدل بالحضور شخصياً ومعه البديل لديوان عام الوزارة (الإدارة العامة للموارد البشرية ـ التعيينات) لاستلام خطابات البدل، وذلك ابتداءا من يوم الأحد الموافق 2016/1/31 ، ولمدة أسبوع.”

يجدر الإشارة لما واجهه العديد من الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم من مضايقات واعتداءات خلال الفترة الماضية، خاصة من المعلمات المغتربات، والتي ناشدت الجهات المسئولة بالتدخل لإنهاء اغترابهم، خاصة ما حدث خلال امتحانات نصف العام الدراسي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والاحتياطى اية مصيرنا نفسنا نشتغل فبل ما نموتو حححححححححححححححححححححححححححححححححرام علييكم وظفونا العمر عيجرى وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.