نفي شائعة وفاة المعلق محمود بكر ..  تفاصيل أكثر
المعلق محمود بكر

نفي محمد محمود بكر نجل المعلق الشهير محمود بكر، خبر وفاة والده والذي تبادلته عدد من المواقع الرياضية مساء اليوم وأبرزهم موقع يلا كورة، والذي نشر تصحيحا لخبر وفاة محمود بكر، وقدم إعتذار لقراءه عبر صفحات موقعه .

يرقد حاليا المعلق محمود بكر فى مستشفي مصطفي كامل العسكري بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، وطالب نجل بكر كل محبي محمود بكر بالدعاء لوالده أن يتعافي من تلك الأزمة الصحية .

وناشد نجل المعلق محمود بكر المسئولين بسرعة نقل والده إلي المركز الطبي العالمي، لتدهور حالته الصحية، ويعاني بكر من مرض فى القلب رقد على إثره فى العناية المركز فى الساعات الأخيرة .

وسوف ننقل لكم كل جديد، وتتمني أسرة موقع مصر فايف أن يمن الله على المعلق محمود بكر، نجم نادي الأولمبي السابق بالشفاء العاجل .

نجل بكر يناشد مؤسسة الرئاسة التدخل لنقل والده مستشفي افضل .

من هو محمود بكر ( من ويكيبيديا)

إعلامي رياضي مصري شهير. كان عضواً في الإتحاد المصري لكرة القدم. اشتهر عن طريق التعليق الرياضي في بعض القنوات الرياضة مثل ايه ار تي ومودرن سبورت ودريم.

كان لاعباً متميزاً جداً في النادي الأوليمبي السكندري المصري ومنتخب مصر الوطني بفترة الستينيات . وكان يلعب بمركز الدفاع وتميز بالصلابة والأناقة الشديدة، فيستخلص الكرة بسلاسة وبدون مخالفات. وكان أيضا ذو حس تهديفي عالي بالذات في ألعاب الهواء وأحرز في مرمى كبار الحراس. كما كان له قراءة ممتازة للملعب ومقدرة على حسن التوقع والتقدير.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.