نتيجة نصف العام للصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية لعام 2015/2016
محافظة الدقهلية

دائماً موقع مصر فايف سباق لكافة الخدمات التعليمية التي يحتاجها الطلبة والطالبات بمختلف المراحل الدراسية وخصوصاً طلاب المرحلتين الابتدائية والاعدادية، وأهم خدمة تعليمية يقدمها موقع مصر فايف هي خدمة الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول سواء للشهادتين الابتدائية والاعدادية، وكما قدمنا لكم من قبل خدمة الحصول على نتيجة الترم الأول للشهادة الابتدائية فإننا سنقدم لكم هذه المرة خدمة الحصول على نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهلية للعام الدراسي 2015/2016.

فقط كل ما هو مطلوب منك عزيزي الطالب أكتب أسمك ورقم جلوسك في الشهادة الاعدادي ونحن سنقوم بعرض نتيجتك فوراً بعد أن يتم إعتماد النتيجة من قبل السيد محافظ الدقهلية وستكون أو ل من يعلم بهذه النتيجة وفقاً لما هو متاح لدينا من معلومات.

كما يمكن لك عزيزي الطالب الحصول على نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية لعام 2015/2016 بالضغط هنا.

وعن أخر أخبار النتيجة وفقاً لما هو وارد من أخبار صادرة من كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية فإنه سيتم إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة ، فقط تابعونا على موقع مصر فايف.

ويتمني موقع مصر فايف لكل الطلبة والطالبات من أبناء محافظة الدقهلية التوفيق والنجاح بالحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.