نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول لعام 2015/2016 محافظة المنوفية
محافظة المنوفية

للطلبة والطالبات في كافة المراحل التعليمية من أبناء محافظة المنوفية العريقة، يسر موقع مصر فايف أن يقدم لكم كما هو متبع كل عام وبعد نهاية إمتحانات الفصل الدراسي الأول نتائج إمتحانات الشهادة الاعدادية.

فقط عزيزي الطالب والطالبة بالشهادة الاعدادية وبخطوات بسيطة وسهلة يمكن لك الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2015/2016 عن طريق كتابة أسمك ورقم جلوسك في الأسفل في التعليقات الخاصة بالموقع وسيقوم جميع القائمين على إدارة الموقع بعرض نتيجتك فوراً بعد أن يتم إعتماد النتيجة من قبل محافظ المنوفية.

كما يمكن لك عزيزي الطالب الحصول على النتيجة بنفسك عن طريق الضغط هنا

وتشير كافة التقارير الواردة من كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية بأن أعمال الكنترول من تصحيح وتقدير درجات كافة المواد الدراسية وغيرها من الأعمال قد قاربت على الانتهاء وأنه سوف يتم إعلان النتيجة بعد قيام السيد محافظ المنوفية للنتيجة.

وتشير أعمال الكنترول بان النتيجة هذا العام ستكون مرتفعة وأعلي من الأعوام الماضية وذلك بسبب الجهد الكبير الذي بذله طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية والسادة المعلمين عن الأعوام الماضية.

ويسر موقع مصر فايف أن يقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات بالشهادة الاعدادية من أبناء محافظة المنوفية بالنجاح الباهر والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.