تعرف على توقيت مباراة ريال مدريد واسبانيول والقنوات الناقلة للمباراة

تعرف على توقيت مباراة ريال مدريد واسبانيول والقنوات الناقلة للمباراة

ننشر توقيت مباراة ريال مدريد واسبانيول يوم الأحد الموافق 31 يناير 2016، وذك في مباريات الدورى الاسبانى، حيث مباراة ريال مدريد واسبانيول ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدورى الاسبانى، في المواجهة التي يحل من خلالها نادى اسبانيول ضيفا على ريال مدريد فى ملعب السانياجو برنابيو، في اللقاء الذي يبحث من خلاله الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تعزيز حظوظهم في الدورى، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واسبانيول مباشرة، إلي جانب توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول .

يسعى فريق ريال مدريد لاستعاده نغمة الانتصارات التى غابت منذ الجولة الماضية بعد تعادل مخيب امام ريال بيتيس , ويحتل نادى ريال مدريد المركز الثالث برصيد 44 نقطة، أما اسبانيول فيحتل المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

أما بخصوص توقيت مباراة ريال مدريد واسبانيول في مباريات الجولة الثانية والعشرين فى الدورى الاسبانى.

تقام المباراة مساء يوم الاحد الساعه التاسعه والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

وتقام المباراة فى ملعب السانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكى مدريد، ويدير المباراة الحكم: اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز.

يذكر ان انتهت لقاء الذهاب بفوز الريال بسداسية نظيفة.

اما عن القنوات الناقلة للمباراة.

  • Idman Azerbaycan
  • Eleven Polska
  • Dolce Sport 3
  • OTE Sport 2
  • bein Sport 3

وصرح زيدان المدير الفني بخصوص شائعات المفاوضات مع نيمار نجم برشلونة بانه معه 26 لاعب مميز ولا يحتاج إلى اللاعب البرازيلي، وعن إمكانية عودة بيل قال انه تدرب مع الفريق وسنرى إذا ما كان جاهزا للمباراة، يذكر أن جاريث بيل غاب عن اخر لقاء اما ريال بيتيس .