نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الأول لعام 2015/2016
محافظة الغربية

للطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية محافظة الغربية يسعد موقع مصر فايف كما عودكم منذ أعوام عديدة أن يقدم لكم نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية لطلبة وطالبات محافظة الغربية فقط قم عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة من أبناء محافظة الغربية الراغبين في الحصول على نتيجة الترم الأول للصف الثالث الاعدادي لعام 2015/2016 بكتابة الاسم ورقم الجلوس ونحن سنقوم من خلال موقع مصر فايف بعرض النتيجة فور ظهورها وإعتمادها من السيد محافظ الغربية.

كما يمكن لك عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة من أبناء محافظة الغربية الراغبين في الحصول على نتيجة الترم الأول للصف الثالث الاعدادي الضغط هنا

حيث ستجدون النتيجة على الموفع الإلكتروني الخاص بمحافظة الغربية، ووفقاً لما هو وراد من أخبار من داخل كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية فإنه سيتم إعلان النتيجة بعد إعتماد السيد المحافظ لها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت تلك الأخبار بأن نتيجة هذا العام مطمئنه ومبشرة وستكون أعلي من الأعوام الماضية وذلك نتيجة للجهد الكبير الذي بذله طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي والسادة المعلمين.

ويتمني موقع مصر فايف لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية من أبناء محافظة الغربية التوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.