نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية الترم الثاني 2016 “ظهرت الآن”
نتيجة ابتدائية المنوفية 2016

نتيجة ابتدائية المنوفية 2016

طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية في محافظة المنوفية، بعد طول انتظار لنتيجة الصف السادس الابتدائي للترم الثاني 2016، نتابع معكم طلاب وأولياء أمورنا، أخبار نتيجة ابتدائية المنوفية، من على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، بعد ان انتهت امتحانات النصف الدراسي الثاني لجميع الطلاب في إدارات المنوفية التعليمية  ( إدارة شبين الكوم، أدارة تلا، دارة البتانون، إدارة قويسنا، إدارة السادات، إدارة منوف، إدارة الباجور، إدارة سرس الليان، إدارة بركة السبع، إدارة الشهداء، وإدارة أشمون).

بعد أن أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في المنوفية عن انتهاء تصحيح جميع أوراق الطلاب في جميع الإدارات، ينتظر بشغف جميع الطلاب ظهور النتيجة على الانترنت، من أجل الحصول على نتيجة ابتدائية المنوفية بعد الانتهاء من الامتحانات.

ظهرت الآن أيضا نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنوفية من هنــا.

موقع الحصول على نتيجة الابتدائية المنوفية 2016

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، نوفر لكم على مصر فايف رابط الحصول على نتيجة الابتدائية مباشرة برقم الجلوس بعد ظهورها رسميا من خلال الرابط التالي:

مباشرة عبر موقعنا:

أترك رقم جلوسك للحصول على نتيجة الابتدائية بالمنوفية:

كما عودناكم كل عام، نساعدكم في مصر فايف على الحصول على النتيجة فور ظهورها، فقط كل ما عليك هو وضع رقم الجلوس الخاص بك في تعليق أسفل المقال، وسوف يتم إبلاغك بالنتيجة فور الانتهاء منها.

ما قبل النتيجة

موعد ظهور نتيجة الابتدائية المنوفية

أعلنت مصادر مسئولة في محافظة المنوفية عن الموعد المقرر لظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي للترم الثاني نهاية العام 2016، وأكدت أن النتيجة سوف يتم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية في موعد أقصاه منتصف الأسبوع القادم، على أن يتم اعتماد النتيجة من قبل محافظ المنوفية خلال الأيام القادمة.

تحديث 22/5/2016

تستمر إدارة التربية والتعليم بالمنوفية في تصحيح ومراجعة أوراق الطلاب الذين أنهوا امتحاناتهم هذا العام، ويتم الآن التصحيح في أخر الآوراق المتبقية، على أن يتم بداية تجميع ومراجعة الدرجات بداية من غد استعدادا لعرض النتيجة على وكيل التربية والتعليم ومحافظ المنوفية.

تحديث 25/5/2016:

لم تأتي أخبار مؤكدة حتى الآن عن الموعد النهائي لظهور نتيجة ابتدائية المنوفية، حيث تؤكد معظم التقارير أن مديرية التربية والتعليم بالمنوفية من الانتهاء في المراحل النهائية لاعتماد نتيجة المنوفية، تمهيدا لعرضها على محافظ المنوفية لظهور نتيجة ابتدائية المنوفية.

تحديث: 26/5/2016

ما زلنا ننتظر اليوم ظهور نتيجة ابتدائية المنوفية، وحتى المساء لم تظهر النتيجة، ويبدو أنها سوف تتأخر حتى يوم السبت القادم.

تحديث 27/5/2016:

لم تظهر نتيجة الابتدائية بالمنوفية حتى الآن على موقع نتائج الامتحانات بالمنوفية، وننتظر اليوم أخبار جديدة عن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية.

نتابع معكم ظهور نتيجة ابتدائية المنوفية الآن، وننتظر تعليقاتكم أسفل المقال من أجل إحضار النتيجة الخاصة بكم في التعليقات، ولأي أستفسار أخر، اترك تعليق أسفل المقال وسوف نساعدك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بوابة الازهر االاكترونية للصف السادس الابتدائى بمحافظة المنوفية

  2. لو عايزة نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم لانى نسيت رقم الجلوس بأسم عبدالرحمن خالد أبو الخير مدرسة أحمد عيسى بمليج محافظة المنوفية إداره شبين الكوم برجاء الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.