نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية محافظة القليوبية لعام 2015/2016
نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2015/2016

للطلبة والطالبات من أبناء محافظة القليوبية نقدم لكم من خلال موقعكم الذي كما عودكم بعرض نتيجتكم في جميع المراحل الدراسية وفي هذه المرحلة سيكون موقع مصر فايف سباقاً في عرض نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية لأبناء محافظة القليوبية العريقة.

حيث يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية الحصول على نتيجة الترم الأول بالضغط هنا

أو إذا كنت عزيزي الطالب مللت من البحث عن النتيجة فإن القائمين على موقع مصر فايف في خدمتكم بعرض نتيجتك لتكون أول من يعرف النتيجة فقط أكتب أسمك ورقم جلوسك ومدرستك في تعليقات الموقع وسيقوم الموقع بالرد عليك وبأسرع مما تتوقع بعرض النتيجة.

هذا فإنه وفقاً للأخبار الواردة من كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية فإنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بنتيجة الترم الأول للصف الثالث الاعدادي خلال الأسبوع الجاري ثم يتم إرسال النتيجة إلى محافظ القليوبية لإبداء ملاحظاته عليها ومن ثم يتم إعتماد النتيحة وأنه وبإذن الله سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي على أقصى تقدير في منتصف الأسبوع المقبل.

مع أطيب أمنيات موقع مصر فايف لجميع الطلبة والطالبات من أبناء محافظة القليوبية في الشهادة الاعدادية بالنجاح والتفوق والحصول على أعلى الدرجات في جميع المواد الدراسية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.