نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2015/2016 محافظة البحيرة
محافظة البحيرة

تمر الأيام سريعا وينتهي طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة من أداء إمتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2015/2016، ليعيش الطلبة والطاليات وأولياء الأمور مرحلة أخري وهي مرحلة تتصف بالقلق والتوتر بسبب إنتظار ظهور وإعلان نتائج الامتحانات، ولهذا يقدم موقع مصر فايف كما يقوم كل عام وفي نفس هذا الوقت بتقديم خدمة حصول الطلاب في جميع المراحل الدراسية على نتائج إمتحاناتهم.

حيث يمكن للطلبة والطالبات في الصف الثالث الاعدادي في محافظة البحيرة الحصول على نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول بخطوات بسيطة فقط قم بكتابة أسمك ورقم جلوسك في التعليقات الخاصة بالموقع وسيقوم موقع مصر فايف بعرض النتيجة بأسرع مما تتخيل ولتكون أول من يعلم بنتيجته .

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية من أبناء محافظة البحيرة الحصول على النتيجة بالضغط هنا

هذا ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي للعام الدراسي 2015/2016 للشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد أن يتم الانتهاء من كافة أعمال الكنترول ثم إرسال النتيجة إلى السيد المحافظ لإعتمادها تمهيداً لإعلانها للطلبة والطالبات.

ويسر أن يقدم موقع مصر فايف التهنئة لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد التي تم دراستها في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2015/2016 لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا عايز النتيجة انا اسمى محمد على عبد السميع بالبحيرة ورقم جلوسى هو 9595 ابوس ايدكوه عايز اعرف نتيجتى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.