فيس بوك يطلق ردود الفعل للجميع رسمياً
ردود الفعل فيس بوك

اطلق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ردود الفعل لجميع المستخدمين حول العالم رسمياً منذ يومين، ويذكر أن شركة فيس بوك كانت قد أعلنت من قبل عن ردود الفعل، وقامت بتجربتها في عدة دول، والآن تم إطلاقها رسمياً لجميع المشتركين في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

ويذكر أنه كانت قد تناولت المواقع العالمية أخبار عن إتاحة ميزة ردود الفعل” قريباً للجميع إلى جانب الإعجاب (المتاح حاليا) بجميع دول العالم، هذا ما أكده “كوكس” الرئيس التنفيذي لمنتجات فيس بوك، وما هي إلا أيام قليلة حتى تتم إتاحة “ردود الفعل” لجميع مستخدمي فيسبوك في جميع أنحاء العالم.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

والجدير بالذكر أن شركة فيسبوك بدأت بالفعل منذ منتصف يناير الحالي اختبار خيار”ردود الفعل” في دولة اليابان(آسيا)، لتكون بذلك الدولة رقم (6) التي يجرى فيها اختبار خيار “ردود الفعل ” تمهيدا لإطلاق هذه الميزة الجديدة لجميع مستخدمين أكبر موقع للتواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكانت فيسبوك قد أعلنت عن خيار ردود الفعل في شهر أكتوبر من عام 2015، وقامت باختبارها في جمهورية أيرلندا ودولة إسبانيا(أوروبا)، ثم توجهت الى دولة تشيلي(أمريكا الجنوبية)، وقامت بتجربتها في دولة البرتغال (أوروبا)، ودولة الفلبين(آسيا) في الشهر التالي.

ويتيح خيار”ردود الفعل” لمستخدمي الفيسبوك إمكانية الرد على الموضوعات المنشورة والتعليقات من خلال عدة خيارات تضم الحزن والغضب والفرح ، بالإضافة إلى الإعجاب الموجود حاليا.

وكان الحديث يدور حول خيار “عدم الإعجاب” قبل أن تكشف فيسبوك عن خيار “ردود الفعل“، لكن مؤسس فيسبوك ورئيسها مجلس إدارتها “مارك” قرر أن يبدع ويطور في موقع الفيسبوك وأن خيار “عدم الإعجاب” لن يكون له جدوى.

ولكنه يرى أن حياة الناس ليست كلها لحظات جيد وسعيدة بل هناك الفرح، والحزن، والألم، والغضب … الخ، العواطف تختلف بين كل وقت وقت وبين هذا الاختلاف في العواطف والمشاعر، يجب أن يلبى موقع فيسبوك كل هذه العواطف والمشاعر. وهو ما أدى الى تفضيله خيار “ردود الفعل“.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.