نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج الفصل الدراسي الاول برقم الجلوس 2016
الشهادة الابتدائية - سوهاج
حسبما أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج أن السيد المحافظ اعتمد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية لعام 2016 والتي بلغت 67%.
كما وأعلنت مديرية التربية والتعليم عن أن ادارة جهينة حصلت على المركز الأول ومن ثم يليها محافظة سوهاج في المركز الثاني أما البلينا في المركز الثالث.
وبلغ عدد طلاب محافظة سوهاج الذين يحق لهم الدخول الى الامتحانات ” 89630 ألف طالب وطالبة، حيث حضر منهم 82876 ألف طالب وطالبة تم توزيعهم على لجان في المحافظة.
هذا ويترقب طلاب محافظة سوهاج للمرحلة الابتدائية ظهور نتائج الشهادة، ونحن في موقع مصر فايف نتابع معكم زوارنا وقارئنا الأكارم ظهور النتائج لحظة بلحظة من أجل وضعها لكم من خلال هذا الموضوع برابط من خلاله يمكنكم وضع رقم الجلوس والحصول على النتيجة.
فيما وقد ظهرت نتائج كل من محافظة الجيزة والاسماعيلية والقاهرة والاسكندرية والقليوبية وبانتظار ظهور باقي المحافظات مثل البحيرة وسوهاج والتي تم اعتمادها وسيتم ظهورها خلال الساعات القادمة.
يمكن لكم من خلال موقع مصر فايف وضع أرقام جلوسكم من خلال التعليق على هذا الموضوع وستحصلون على النتائج في حال ظهورها فوراً.
بالاضافة الى ذلك فاننا في موقع مصر فايف نتابع بين الفينة والاخرى ظهور نتائج الشهادة الابتدائية لمحافظة سوهاج من أجل وضع الرابط الرسمي لكم زوارنا الاعزاء فور ظهور النتائج مباشرة.
كما وبامكانكم التعرف على نتائج الشهادة الابتدائية لمحافظة البحيرة من خلال هذا الموضوع نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة الترم الاول برقم الجلوس لعام 2016.
بالاضافة الى امكانية التعرف على نتائج الشهادة الابتدائية الخاصة بالصف السادس الابتدائي بالدخول على هذا الموضوع نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي الترم الأول برقم الجلوس في محافظة القاهرة 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو سمحت ارجو معرفة النتيجةا بالصف السادس الابتدائي إدارة البلينا التعليمية برقم الجلوس 81117 ؛ شكرا

  2. رقم الجلوس 60794 ادارة المنشاه التعليميه مدرسة مؤسسة العسيرات الابتدائيه لكم جزيل الشكر

  3. السلام عليكم انا في الصف السادس الابتدائي اريد النتيجه من فضلك برقم جلوس 75705

  4. لو سمحت نتيجتي انا في الصف السادس الابتدائي بمحافظة سوهاج إدارة طهطا التعليمية رقم جلوس 14921

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.