آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 30 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 30 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 30 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بالرئيس السوداني، وفاة 22 شخص بفيروس انفلونزا الخنازير بالشرقية، انتهاء أزمة زيت التموين خلال الأيام القادمة، مشاركة رئيس الجمهورية في القمة الأفريقية بأثيوبيا، تشغيل محطة مترو السادات اليوم.

فض مسيرة لعناصر الإخوان في قرية أبو زعبل بالخانكة، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم بارد نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 30 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 30 يناير 2016

لقاء رئيس الجمهورية بالرئيس السوداني

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالرئيس السوداني؛ لبحث سبل تعزبز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك على هامش الفاعليات الخاصة بالدورة السادسة والعشرين للقمة الأفريقية بأثيوبيا.

وفاة 22 شخص بفيروس انفلونزا الخنازير بالشرقية

صرح أحد المصادر المسئولة بمديرية الصحة في محافظة الشرقية عن ارتفاع عدد حالات الوفاة؛ نتيجة الإصابة بفيروس انفلونزا الخنازير إلى اثنين وعشرين حالة حتى شهر يناير الجاري.

انتهاء أزمة زيت التموين خلال الأيام القادمة

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن الانتهاء من الأزمة الخاصة بزيت التموين خلال الأيام القادمة، كما أكد على حدوث تلك الأزمة نتيجة تأخر وصول شحنات الزيت المستورد.

مشاركة رئيس الجمهورية في القمة الأفريقية بأثيوبيا

تبدأ أعمال الدورة السادسة والعشرين للقمة الأفريقية اليوم السبت، وذلك في حضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ومشاركة أربع وخمسين دولة بأديس أبابا عاصمة دولة أثيوبيا.

فض مسيرة لعناصر الإخوان في قرية أبو زعبل بالخانكة

تمكنت قوات الأمن بمحافظة القليوبية من فض مسيرة للعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في قرية أبو زعبل بالخانكة؛ وذلك عقب حدوث اشتباكات بين قوات الشرطة وعناصر الجماعة، كما تم إلقاء القبض على أربعة أشخاص من منظمين المسيرة.

تشغيل محطة مترو السادات اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بشركة مترو الأنفاق عن إصدار الجهات الأمنية الموافقة على البدء في تشغيل محطة مترو أنفاق أنور السادات أمام الجمهور اليوم السبت.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.65 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 281367.56 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 281.37.

طقس اليوم بارد نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس بارد نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 18 درجة والصغرى 7 درجة.