سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء المصرية
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم

يمكنكم متابعة سعر الدولار اليوم الاربعاء 3/2/2016 من خلال سعر الدولار اليوم.

 

سعر الدولار اليوم، ارتفع قبل قليل سعر الدولار اليوم الاحد 31/1/2016 بالسوق السوداء المصرية وذلك بعد القرار الجمهوري والذي ينص على زيادة التعريفة الجمركية على الكثير من المواد الاساسية المستوردة، حيث وصل الآن سعر الدولار عند سعر صرف 8.75 شراء مقابل 8.85 بيع.

الاحد صباحاً

تواصل الحكومة المصرية ضبط سعر الدولار اليوم الاحد 31/1/2016 في كافة مناطق الجمهورية وتكثف جهودها لضبط اسعار الدولار مقابل الجنيه في الأسواق المصرية حفاظاً على استقرار الاقتصاد المصري ولتعزيز ثقة المستثمرين، ياتي ذلك بالتوافق مع قرارات البنك المركزي.

وضنع لكم متابعي موقع مصر فايف النشرة الإقتصادية اليومية حول سعر الدولار اليوم الاحد 31/1/2016 بالسوق السوداء المصرية، ومن خلال ذلك نلاحظ أن الدولار في الأسواق المصرية الغير رسمية بحالة من الثبات، بعد ارتفاع بنسبة 10 قروش خلال اليوم الماضي، إلا أن اسعار الدولار في السوق السوداء متقلبة حسب نسبة العرض والطلب.

الدولار في مصر، وصل سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الاحد 31/1/2016 عند سعر صرف  8.60 شراء، 8.65 بيع، بينما استقر في البنوك المصرية عند سعر صرف 7.80شراء، 7.83 بيع، وهذا يتوقع الخبراء أن ينخفض الدولار في السوق السودء خلال شهر فبراير 2016 المقبل.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يوجد مبلغ ١١٥٠٠٠ دولار مع شخص يرغب ف تحويله الي جنيه لشراءه قطعة أرض المبلغ جاهز والأستلام أينما ترغب ف البنك أو مكتب صرافه ….الخ
    بسعر ٩ جنيهات
    ٠١٠١١١١٤٤٢٥

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.