مفاجأة.. لجنة الإصلاح التشريعي: رفض البرلمان لقانون الخدمة المدنية “غير صحيح”
صابر عمار عضو لجنة الإصلاح التشريعي

في تطور جديد وإستكمالاً لمسلسل تداعيات مابعد رفض مجلس النواب لقانون “الخدمة المدنية”، قال “صابر عمار” عضو لجنة الإصلاح التشريعي، إن قرار أعضاء مجلس النواب برفض قانون “الخدمة المدنية” غير صحيح.

 

وأوضح ” صابر عمار”  في تصريحاته لبرنامج “الساعة السابعة” الذي يذاع عبر فضائية “CBC extra” بأنه كان يجب تعديل بعض المواد فقط

وتابع “عمار” بأنه مجلس النواب لم يأخذ الوقت الكافي لمناقشة قانون “الخدمة المدنية”، مشيرًا إلى ضرورة مناقشة القوانين ذات الأولوية التي تمس وتخص المواطن داخل البرلمان.

وختم “عمار” حديثه، بأن قانون التظاهر لا يقع ضمن القوانين التى يستوجب على المجلس مناقشتها خلال 15 يومًا من انعقاد البرلمان، وطالب”عمار” البرلمان بسرعة مناقشة القوانين الخاصة بالتعليم والبحث العلمي والموازنة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الشعب قام بثورتين لانة زهق من الكوسة زهق من التمييز زهق من الاونطة والكوسة متى ستتغير هذة البلد متى سيشعر المواطن انها بلد لكل المصريين بلد بدون تمييز لاحد او تمييز لاى جهة اذا لم يقف مجلس النواب مع العدالة والنزاهة بتطبيق القوانين على الكل فلماذا تعبت الناس نفسها وذهبت لانتخابة حرام عليكم طبقوا القوانين على الكل

  2. اى قانون لا يطبق على كل مؤسسات الدولة المصرية هو قانون ظالم هو قانون معيب هو فانون غبى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.