قطار يصل إلى محطة صدفا بدون سائق القطار
قطار يصل المحظة بدون السائق

كان قرار السيد رئيس نيابة مدينة صدفا حازما، عندما قرر مروان غريب أن يتم حبس سائق القطار والذي أهمل في عمله أربعة أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة قيام السائق بتعريض أرواح الركاب للخطر، عندما ترك القطار يصل بمفرده و بدون سائق إلى المحطة.

و كان السائق المتهم قد كذب في بداية التحقيقات عندما ادعى كذبا أن مساعده قد قام بتحريك القطار أثناء تواجده في محطة أبوتيج، دون أن يرجع في ذلك إلى السائق شخصياً، وذلك عند نزول السائق لاستكشاف سبب ارتفاع أعمدة دخان من العربة الأخيرة .

ترجع تفاصيل القضية عندما اكتشف ناظر محطة سكة حديد مدينة صدفا أن قطار 166 إكسبريس والقادم من المنيا إلى سوهاج، قد دخل إلى المحطة دون أن يكون هناك سائق، و أن الموجود فقط في الكابينة هو مساعد السائق، فقام الناظر باحتجاز القطار حتى يوفر له سائقا و تسبب ذلك في تأخير القطار لمدة ساعة كاملة و 45 دقيقة .

هذا و قد تحدث مساعد السائق عن الواقعة و اسمه ” عبدالحميد.م.ق ” و يبلغ من العمر 41عاما”، بأن السائق خالد و يبلغ من العمر 47 عاما” قد أبلغه برغبته في دخول الحمام ثم اختفى بعدها تماما، بل و أغلق موبايله مما اضطر رئيس المحطة إلى أن يقوم بابلاغ الشرطة بالواقعة .

وعلى العكس فقد انهار السائق المتهم تماماً، حيث قام البكاء قائلا بأن مستقبله قد ضاع و أنه بهذا التحقيق قد يتعرض للفصل من الهيئة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لازال الاهمال يتربص بارواح الناس ايه رايك يا جاويش باشا هل سائق القطار تعمد ذلك واغلق موبايله ليسبب لك احراجا مع الجهات العليا علي هذه الجريمة التي تعد من ابشع جرائم السكة الحديد؟ الفصل من الوظيفة لهذا السائق المعتوه القذر لاتكفي كعقاب برجاء اعطاء رايك لكل جهة تحقيق بانزال اشد العقوبة علي هذا السائق وتركه القطار متعمدا \ وهو في ظرف يستاهل منه ترك القطار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.