مباراة مصر وليبيا الودية اليوم الجمعة 29-1-2016 بالتفصيل
مباراة مصر وليبيا
عشاق كرة القدم العالمية والعربية وعشاق المنتخب المصري حول العالم يلعب اليوم الجمعة 29-1-2016 فريق منتخب مصر وفريق متخب ليبيا مباراة ودية هي الثانية من نوعها.
حيث تبدأ المباراة بين المنتخبين اليوم عند الساعة 06:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وعند الساعة 07:00 بتوقيت السعودية وقطر والاردن عند الساعة 08:00 بتوقيت الامارات.
وستقام المباراة على أرض ملعب ” أسوان الرياضي ” والذي أقيمت عليه مباراة مصر والاردن والتي انتهت بفوز منتخب الاردن بنتيجة 1-0, ولهذا فان المنتخب المصري سيسعى من أجل الخروج من مباراة اليوم أمام المنتخب الليبي بالفوز الثمين الأمر الذي سيزيد من قوة المباراة وإثارتها ونديتها.
كما أن مباراة اليوم بالنسبة للمنتخب المصري هي مباراة رد اعتبار بعد تعرضه للهزيمة من منتخب الأردن والتي أدت الى خسارته الكثير من النقاط في تصنيف الترتيب الدولي للفيفا.
أما تشكيلة المنتخب المصري اليوم أمام منتخب ليبيا فستكون كالآتي وذلك بعد اجراء بعض التغيرات من قبل المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر، حيث سيقود المنتخب المصري المهاجم مروان محسين لاعب الاسماعيلي بالاضافة الى 5 لاعبين من النادي الاهلي و4 من نادي الزمالك ولاعب نادي سموحة ابراهيم صلاح.
فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من اللاعب محمد الشناوي ومحمد مجدي وحمادة طلبة والمهدي سليمان ومحمد ناصف وصلاح سليمان واحمد مجدي وباسم مرسي وكريم ممدوح وأيمن اشرف.
وستكون تشكيلة الفريق كالآتي : على جابر وأحمد حجازي ومحمد هاني وأحمد الشناوي وابراهيم صلاح وصبري رحيل وأيمن حنفي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ومروان محسن ومحمود كهربا.

– بطاقة المباراة:

– المناسبة : مباراة ودية.
– طرفا المباراة : منتخب مصر ومنتخب ليبيا.
– ملعب المباراة : أسوان الرياضي.
– توقيت المباراة : 04:00 بتوقيت جرينيتش و06:00 بتوقيت القاهرة و07:00 بتوقيت السعودية و08:00 بتوقيت الامارات.
– حكم المباراة : الحكم جهاد جريشية.
– القنوات الناقلة : النيل الرياضية والحياة 2 وأون تي في.
ومن جانب آخر فقد صرح مدرب حراس المنتخب المصري أحمد ناجي لاحدى وسائل الاعلام حيث قال ” ان حلم جماهير المنتخب المصري هو التأهل لبطولة كأس الامم الافريقية وكأس العالم.
وأضاف ناجي في تصرياحته ” ان الجهاز الفني للمنتخب يبذل كل جهده من أجل التأهل لبطولة كأس الامم الافريقية وكأس العالم، وهو الأمر الذي أوصلنا الى أننا لم نذق طعم النوم في بعض الايام وذلك يعود لأسباب منها متابعتنا للاعبي الدوري المصري”.
وتابع أحمد ناجي قائلاً ” أطمئن جماهير المنتخب المصري بأن الجهود المبذولة ستنتج في النهاية عن الوصول والتأهل لبطولة كأس أمم افريقيا وكأس العالم، لذا فأنا أطالب الجميع بدعم المنتخب واللاعبين والتطرق دائما للايجابيات دون السلبيات”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.