تفجير الأحساء اليوم ماذا فعل رجال الأمن قبل هجوم الإرهابيين
صورة من تفجير الأحساء اليوم

كشفت وزارة الداخلية السعودية منذ قليل عن كيفية تنفيذ تفجير الأحساء اليوم وماذا فعل رجال الأمن لمن ارتفاع عدد ضحايا هذا الحادث..

أصدرت وزارة الداخلية بيان رسمي للتعليق على حادث تفجير مسجد الرضا في الأحساء وأشارت الوزارة الى أنه دخول المصلين في صلاة الجمعة، قام أثنان بمحاولة دخول المسجد لتفجير أنفسهم في الداخل، إلا أن قوات الأمن في المنقطة إشتبهت فيهم وقامت بمنعهم من دخول المسجد، إلا أن الإنتحاري الأول قام بتفجير نفسه قبل أن يدخل المسجد، بعد أن منعه رجال الأمن من دخول المسجد.

وفور إدرك الإرهابي أن الشرطة كشفت أمرهم قاموا بإطلاق النار عليهم، وقد استطاعت الشرطة إصابة الإرهابي الأخر والقبض عليه، وقد جاء معه متفجرات لم يتمكن من تفجيرها، وبسبب ما فعله رجال الأمن مع هؤلاء الإرهابيين اصبح عدد الضحايا في تفجير الأحساء قليل حيث قد كشفت الداخلية عن أن التفجير أدى الى استشهاد شخصين وإصابة أخرين من المصلين، رحم الله الشهداء.

تداول نشطاء تويتر فيديو جديد يظهر فيه كيف ساهم المواطنين في القبض على الإرهابيين في تفجير مسجد الأحساء حيث ظهر في الفيديو الإرهابي بعد أن تم إصابته وهو على أرض المسجد من الداخل وحوله عدد كبير من المصلين بعد أن تمكنوا منه وقد قاموا بإيقافه وتسليمه للشرطة.

أما على تويتر فقد سادت حالة من الغضب والحزن عقب انتشار أخبار حادث تفجير مسجد في الأحساء، حيث قد اتهم الكثير من المغردين إيران بأنها هي من المسئولة عن هذا الحادث، وأنها تريد فقط تصفية الحسابات مع المملكة السعودية بعدما قامت بإعدام نمر النمر مطلع الشهر الماضي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.