موعد مباراة أرسنال وبيرلينى السبت 30\1\2016 بكأس الاتحاد الإنجليزي ” الظهور الأول لمحمد النني “
مباراة أرسنال وبيرلينى

موعد مباراة أرسنال وبيرلينى، تترقب أنظار ومحبي وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان موعد مباراة أرسنال وبيرلينى  يوم السبت القادم30\1\2016، وذلك في إطار مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، ومن المتوقع أن يدخل النني ضمن تشكيلة مباراة أرسنال وبيرلينى.

حيث أعلنت الصحف الإنجليزية عن مشاركة ” المدمر ” المصري محمد النني ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة أرسنال وبيرلينى، بعدما جلس علي مقاعد البدلاء خلال اللقائين السابقين بالدوري، وذلك لرغبة أرسين فينجر المدير الفنى لفريق المدفجية في أعطاء راحة لنجوم الفريق الأساسين.

وكان فريق أرسنال قد تلقي الهزيمة في أخر مبارياته أمام فريق تشيلسي بنتيجة هدف دون رد في مفاجأة كبيرة جدا وصدمه لجماهيره وذلك بسبب انخفاض مستوى حامل اللقب فريق تشيلسي هذا العام وتأخره في مؤخرة جدول ترتيب فريق الدوري الإنجليزي.

اما فريق بيرليني فقد نجح في تحقيق الفوز في أخر مبارياته بالدوري الإنجليزي علي فريق ديربي كاونتي  بنتيجة4\1، ليدخل الفريق لقاء أرسنال وهو في روح معنوية مرتفعة أملا في تحقيق نتيجة أجابية أمام فريق المدفعجية الذي يسعى لأستعادة الأنتصارات لمصالحة جماهيره الغاضبة.

ترتيب ومشوار فريق أرسنال  بالدوري الإنجليزي2016

يدخل فريق أرسنال هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 44 نقطة يحتل بها المركز الثالث وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني فريق مان سيتي وبفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر ليستر سيتي، وخاض فريق أرسنال خلال مشواره بالدوري الإنجليزي 23 مباراة،فاز الفريق في 13 ووتعادل في 5 وهزم في مثلهم، بينما نجح فريق أرسنال  في تسجيل 37 هدف واستقبلت شباكه 22 هدف.

موعد مباراة أرسنال وبيرلينى بكأس الاتحاد الإنجليزي

تقام مباراة أرسنال وبيرلينى في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي السبت القادم 30\1\2016، وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية:

  • الساعة: 17 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 17 بتوقيت فلسطين المحتلة.
  • الساعة: 16 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 18 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة: 19 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبيرلينى بكأس الاتحاد الإنجليزي السبت 30\1\2016

وعن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبيرلينى، فتذاع المباراة بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت HD3.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: أرسنال – بيرلينى.

المناسبة: كأس الاتحاد الإنجليزي.

التاريخ: السبت 30\1\2016.

التوقيت: 17 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة: بي إن سبورت HD3.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.