عاجل| نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة – الفصل الدراسي الأول 2016
نتيجة ابتداية القاهرة

اعتمد السيد الدكتور محافظة القاهرة “جلال مصطفى السعيد” صباح الخميس 28 يناير 2016، نتيجة الشهادة الإبتدائية بالفصل الدراسي الأول للعام الحالى 2016 بالمحافظة، حيث حضر امتحانات الفصل الدراسي الأول لهذا العام 160 ألف و 100 طالب وطالبة، وقد بلغت نسبة النجاح بينهم 93.1%، بمجموع عدد ناجحين 145 ألف و 181 طالب وطالبة، وتُعد هذه النتيجة مرتفعة بالمقارنة بذات النتيجة من العام الماضى.

فى الوقت ذاته، اعتمد “السعيد” نتيجة الصف الدراسي الأول بمدارس الصم والبكم والمكفوفين والمدارس الدولية بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 97.6% لمدارس الصم والبكم والتى يبلغ عددها بالقاهرة 82 مدرسة، بينما بلغت نسبة النجاح بمدارس المكفوفين 100%، إلى جانب نتيجة نجاح بلغت 99.5% للمدارس الدولية بالمحافظة.

ومن جانبه أرسل المحافظ، تهانيه للطلبة الناجحين متمنياً لهم المداومة على النجاح بتفوق وأن يحوزوا على أعلى الدرجات، شاكراً أولياء أمورهم على ما بذلوه من جهد فى سبيل تعليم أبنائهم ورعايتهم والنهوض بمستواهم الدراسي ليكونوا أفضل فى المراحل الدراسية المتقدمة.

وفى سياق متصل، أعلنت مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة “فاطمة خضر”، أن نسبة نجاح هذا العام مرتفعة عن العام السابق، لجهود المعلمين الواضحة والمكثفة فى متابعة سير العملية التعليمية لطلبة المرحلة الإبتدائية.

كانت إدارة الشروق التعليمية بالقاهرة، قد حصلت على المرتبة الأولى فى أكثر المديريات نسبة نجاح فى المحافظة، تلاها مديرية البساتين ومديرية عابدين، ومديرية كتان ثالث، من أصل 32 إدارة تعليمية مختلفة على مستوى القاهرة.
نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسين محمود محمد على زهران محافظه القاهره \البساتين مدرسه نجيب محفوظ رقم الجلوس\236117

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.