الآن نتيجة الابتدائية 2017 محافظة الإسماعيلية موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة ابتدائية الإسماعلية

نتيجة الابتدائية 2017 الإسماعيلية، نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الإسماعيلية، ننتظر الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الإسماعيلية، لنتيجة النصف الأول من العام الدراسي 2016-2017، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، ونشر روابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي بالإسماعيلية الترم الأول، عبر الموقع الرسمي لنتيجة ابتدائية الإسماعيلية.

اعتمدت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنيا بنسبة نجاح 90.33 %، وللتعرف على روابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسماعيلية الروابط مدرجة أدناة.

نتيجة الابتدائية الإسماعيلية 2017

أكدت مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية على أن ما يشاع من أخبار حول موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 الترم الأول غير صحيح،وتم توضيح أن موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية عو الموقع الرسمي لإعلان نتائج مرحلتي التعليم الأساسي.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة الإسماعيلية الترم الأول

وكما وعدناكم عبر موقعكم مصر فايف، سنوفر لكم جميع الروابط الرسمية من موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية بمحافظة الإسماعيلية حال نشرها خلال الأيام القادمة حتى نساهم في توفير مشقة البحث عن النتيجة، ونساهم في فرحة الطلاب وأولياء أمورهم بنتيجة النصف الأول من مرحلة التعليم الأساسي الأولي.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الإسماعيلية

نقدم لكم طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي “ستة ابتدائي” بجميع مدن وقرى محافظة الإسماعيلية رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الأول، روابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الإسماعيلية عبر الاستعلام برقم الجلوس مباشرة، لجميع الإدارات التعلمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظ الإسماعيلية، ويمكنكم الحصول على النتيجة من موقعكم مصر فايف مباشرةً.

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الإسماعيلية لنتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول لنهائية العام الدراسي 2016-2017 بالضغط هنا أو مباشرةً عبر مصر فايف من هنا

نتيجة الابتدائية 2017 محافظة الإسماعيلية

تحديث: تابعونا خلال الساعات القادمة وتحديد الموعد الرسمي لاعتماد محافظ الإسماعيلية نتيجة الصف السادس الابتدائي، وظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2017 بالإسماعيلية.

تحديث: نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس من موقع مديرة التربية والتعليم وفقا لرابط النتيجة الرسمي الذي اعلن على الموقع الرسمي.

وسنوافيكم بأي روابط أخري قد تتاح خلال الساعات القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. عايز اعرف نتيجة مريم محمد حسين محمد مدرسة السلام رقم الجلوس ٣١٤٠ محافظة الاسماعيلية

  1. انا عاوزة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسماعيلية 2017 رقم الجلوس11466 من فضلكم ردة علية في اسرع وقت

  2. عمر احمد سعيد اسماعيل عمر
    رقم الجلوس 5362
    مدرسة السلام الانجيلية الخاصة للغات
    محافظة الاسماعيلية

  3. الاسم محمد سامح السيد عبد الرحمن
    رقم الجلوس ٥٢٣

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.