نتيجة مباراة الشباب والرائد اليوم 18/4 دوري عبداللطيف جميل الشوط الأول 0 – 0
الشباب والرائد اليوم

بدأت منذ قليل مباراة الشباب والرائد في دوري عبداللطيف جميل، وهي مباراة في الأسبوع رقم 14 من البطولة، وتقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

بدأت الآن المباراة بين الفريقين وقد ظهر فيها بداية قوية لنادي الشباب الذي يحاول تحقيق الفوز في المباراة أمام الرائد، والآن الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول والنتيجة 0 – 0.

سجل أول 10 دقائق من مباراة الشباب والرائد
سجل أول 10 دقائق من مباراة الشباب والرائد

الآن الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول من مباراة الشباب والرائد، ومازال التعادل السلبي هو سيد الموقف بين الفريقين، هناك أستحواذ واضح من فريق الشباب على وسط الملعب في المباراة، ولكن هذا لم يتم ترجمته حتى هذه اللحظة الى أهداف.

سجل المباراة حتى الدقيقة 20
سجل المباراة حتى الدقيقة 20

تقام في تمام الساعة الثالثة وخمسة وأربعون دقيقة مباراة الشباب والرائد اليوم في دوري المحترفين السعودي دوري عبداللطيف جميل، حيث تقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وحكم هذه المباراة هو الدولي فيصل البلوي، ويمكنكم مشاهدتها على قناة أم بي سي الرياضية 1 المفتوحة، ويعلق عليها أحمد النفسية.

وقد عن تشكيلة فريق الشباب في هذه المباراة فهي كالتالي العويس، والأسطا، وسياف، والدعيع، والقميزي، وأرسيمندي، وعبدالملك الخيبري، والسليطين، ورافينها فارياس، ويطو، وهذه التشكيلة قد رحب بها الكثير من مشجعي نادي الشباب وقالوا أنها بداية قوية للفريق في مباراته أمام الرائد، وأشاروا الى أن غياب معاذ سيكون مؤثر كثيرا على مستوى نادي الشباب لانه يعتبر مصدر قوة للفريق في الفترة الأخيرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.