آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 28 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتوجه رئيس الجمهورية إلى أديس أبابا غدا، السماح لأصحاب المخابز إنتاج الخبز السياحي إلى جانب المدعم، إنشاء شركة مساهمة لإدارة المحميات الطبيعية، انضمام 3 مقاتلات رافال إلى القوات الجوية.

زيارة وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية لمصر فبراير القادم، مصرع 5 أشخاص في تصادم سيارتين بكفر الشيخ، لقاء رئيس مجلس النواب بعدد من رؤساء تحرير الصحف، استمرار غلق محطة مترو السادات اليوم.

عبور 142 سفينة بقناة السويس خلال ثلاثة أيام، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شديد البرودة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 28 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 28 يناير 2016

توجه رئيس الجمهورية إلى أديس أبابا غدا

يتوجه غدا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى أديس أبابا عاصمة دولة أثيوبيا؛ وذلك للمشاركة في الأعمال الخاصة بالقمة الأفريقية السادسة والعشرين، والتي من المقرر أن تعقد في الثلاثين من شهر يناير الجاري.

السماح لأصحاب المخابز إنتاج الخبز السياحي إلى جانب المدعم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن إصدار وزير التموين الدكتور خالد حنفي قرارا يتضمن السماح لأصحاب المخابز البلدية إنتاج الخبز السياحي إلى جانب الخبز المدعم.

إنشاء شركة مساهمة لإدارة المحميات الطبيعية

صرح وزير البيئة الدكتور خالد فهمي عن إصدار مجلس الوزراء الموافقة على إنشاء شركة مساهمة تختص بإدارة المحميات الطبيعية اقتصاديا، ويأتي هذا في إطار حرص وزارة البيئة على حماية المحميات الطبيعية.

انضمام 3 مقاتلات رافال إلى القوات الجوية

صرح أحد المصادر التابعة للقوات المسلحة عن انضمام ثلاث مقاتلات من طراز رافال الفرنسية اليوم إلى القوات الجوية المصرية، كما ستقدم تلك الطائرات عروضا في سماء محافظتي القاهرة والجيزة اليوم.

زيارة وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية لمصر فبراير القادم

صرح السفير المصري بروما عمرو حلمي عن زيارة وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية فريدريكا جويدي لمصر في الثالث من شهر فبراير القادم بمرافقة وفد اقتصادي رفيع المستوى؛ وذلك للمشاركة في الأعمال التحضيرية للقمة المصرية الإيطالية.

مصرع 5 أشخاص في تصادم سيارتين بكفر الشيخ

مصرع خمسة أشخاص وإصابة ستة عشر شخصا آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل في الطريق الدولي الساحلي بمحافظة كفر الشيخ.

لقاء رئيس مجلس النواب بعدد من رؤساء تحرير الصحف

يلتقي اليوم الخميس رئيس مجلس النواب المصري الدكتور علي عبد العال بعدد من رؤساء تحرير الصحف؛ وذلك لبحث الآليات الخاصة بعمل المحررين بحرية داخل مجلس النواب.

استمرار غلق محطة مترو السادات اليوم

صرح المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق عن إصدار الجهات الأمنية الموافقة على الاستمرار في غلق محطة مترو أنفاق أنور السادات أمام الجمهور اليوم الخميس؛ وذلك للدواعي الأمنية.

عبور 142 سفينة بقناة السويس خلال ثلاثة أيام

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة واثنين وأربعين سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس القديمة والجديدة خلال الثلاثة أيام الماضية، وذلك بحمولة ثماني ونصف مليون طنا من البضائع المتنوعة.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.58 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 281367.56 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 281.37.

طقس اليوم شديد البرودة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية

يسود اليوم طقس شديد البرودة نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، مصاحبا لتساقط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والمتوسطة على القاهرة والوجه البحري، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 13 درجة والصغرى 7 درجة.