سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء المصرية
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، نواصل معكم اليوم نشرتنا الإقتصادية حول سعر الدولار اليوم السبت 30/1/2016 بالسوق السوداء المصرية، حيث نلاحظ أن الإستقرار يسيطر على الأسواق، ووصل سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم عند سعر صرف  8.65 شراء، 8.70 بيع، يذكر أن الحكومة المصرية تواصل جهودها لضبط الأسعار في الأسواق المصرية.

ولمتابعة الأسعار يمكنكم مراجعة الرابط التالي: سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم الجمعة 29/1/2016

بدأت الأسواق المصرية بالسوق السوداء اليوم الجمعة 29/1/2016 اختلافاً واضحاً في سعر الصرف حسب المحافظات المصرية، حيث نجد أن الدولار يرتفع في بعض المحافظات على حساب انخفاضه في محافظات أخرى، إلا أننا نضع لكم متوسط سعر الصرف اليوم الجمعة.

حيث ارتفع سعر الدولار اليوم الجمعة 29/1/2016 بالسوق السوداء بنسبة 10 قروش جديدة في تدوال الدولار اليوم، ووصل سعر صرف الدولار بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري عند سعر متوسط 8.60 شراء، مقابل سعر 8.65 بيع، وهناك تخوفات من خبراء الإقتصاد أن يصل الدولار الى 9 جنيه بسبب القيود البنكية

سعر الدولار اليوم الخميس 28/1/2016

ننشر لكم النشرة الإقتصادية حيث يواصل سعر صرف الدولار اليوم الخميس 28/1/2016 حالة من عدم الثبات في السوق السوداء المصرية وذلك بسبب اقبال المواطنين والمستثمرين على تبديل الدولار مقابل الجنيه، وكذلك بسبب نقص العملة الصعبة في البنوك المصرية وبعض القيود البنكية المفروضة على أصحاب الاموال، الذي ينتج عنه توجه المستثمرين إلى الاسواق الغير رسمية لسد الاحتياج.

سعر الدولار بالسوق السوداء، يذكر أن البنك المركزي يواصل اتخاذ الاجراءات اللازمة للسيطرة على الاسعار في السوق السوداء من خلال دعم البنوك بعطاءات مالية، إلا أن الخبراء يقللون من هذه الإجراءات والخطط التي تتسبب دوماً في حالة من التخبط وعدم الاستقرار.

كذلك قام البنك المركزي يوم أمس برفع قيمة الايداع النقدي في البنك إلى 250 ألف دولار بعد أن كانت في السابق 50 ألف دولار، الأمر الذي تسبب في ارتفاع اسعار الدولار بقيمة 10 قروش في السوق السوداء.

الدولار في مصر، وصل سعر صرف الدولار اليوم بالسوق السوداء الخميس 28/1/2016 عند سعر صرف 8.65 شراء، مقابل سعر 8.70 للبيع، بينما يواصل الدولار الاستقرار التام منذ شهور في البنوك المصرية عند سعر صرف 7.80 شراء، مقابل 7.83 بيع، ويرجع الكثير من المختصين في مجال الاقتصاد  المصري أن اسعار الدولار بالسوق السوداء ستواصل الارتفاع خلال اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.