وزير العدل أحمد الزند “أقسم بالله مرسي هيتعدم”

وزير العدل أحمد الزند “أقسم بالله مرسي هيتعدم”
احمد الزند

في تصريح خطير ومهاجم لقيادات وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين، صرح المستشار أحمد الزند “وزير العدل” اليوم في لقاءه على قناة صدى البلد ضمن برنامج “على مسئوليتي” أن أحكام الإعدام الصادرة تجاه الرئيس المعزول محمد مرسي وقيادات الإخوان سوف يتم تنفيذها.

قال الزند أن أحكام الإعدام والسجون سوف يتم تطبيقها على كافة أعضاء وقيادات الإخوان، وأولهم الرئيس المعزول محمد مرسي، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من مراحل التقاضي.

وتابع الزند

“أقسم بالله العظيم، سننفذ حكم الإعدام في الرئيس المعزول محمد مرسي وغيره من قيادات الإخوان، وسيلقى مصيره المحتوم وهو الإعدام، مصر لا تخاف من أحد ولن نتراجع في ذلك”.

أكد الزند أيضا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق على كلامه وأكد أن أحكام الإعدام الصادرة تجاه قيادات الإخوان سوف يتم تنفيذها، وأكد أن الرئيس السيسي لم ولن يرجع في قراراته، وأن الشعب المصري لا يخشى ولا يخاف من أحد ولا من الإرهاب.

وصرح قائلا:

“الرئيس السيسي عمره ما بيرجع في كلامه، والشعب المصري عمره ما بيخاف من الإرهاب، وسأترك منصبي إذا لم تنفذ أحكام الإعدام بحقهم”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الموت والحياة بيد الله تعالى ولاحد يقدر ان يحيى وىميت وممكن جدا انت تموت ويبقى مرسى ان اراد الله ذلك

  2. انا ضد الاخوان لكن لا اتمني لأحد منهم الإعدام لا اري ان الموضوع ميستحقش الإعدام ممكن الإقامة الجبرية لكن توصل للإعدام لا لا لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.