رابط نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة 2016 برقم الجلوس فقط
نتيجة إبتدائية القاهرة

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الصف السادس بمحافظة القاهرة الترم الأول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بعد يوم واحد من إعتماد النتيجة الابتدائية بالقاهرة ولكن حال بيع النتيجة لإحدي شركات الموبايل والتليفون الأرضي، إظهار النتيجة على النت .

ولكن ظهرت من قليل نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة على موقع مديرية التربية والتعليم فى مدن المرج والسلام أول وشرق مدينة نصر والمطرية والسلام ثان وغرب مدينة نصر وعين شمس والنزهة ومنشأة نصر ومصر الجديدة والوايلي وحي وسط وعابدين وباب الشعرين والموسكي وبولاق والأزبكية وحي غرب والزيتون والزاوية الحمراء وشبرا وحدائق القبة والشرابية وروض الفرج والساحل والسيدة زينب والمقطم وحلوان ومصر القديمة والبساتين والتبين والخليفة ودار السلام وحي المعادي وطره  ويمكن البحث فقط برقم الجلوس على نتيجة إبتدائية القاهرة .

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة 2016 برقم الجلوس .

يمكن معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية بالقاهرة من خلال الرابط التالي من هنا .

ونرحب بوضع أرقام الجلوس الخاصة بكم من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة من خلال رد كامل لتعليقك .

إحدي نتائج الشهادة الإبتدائية التى ظهرت على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة 2016 الترم الاول .

بوابة القاهرة التعليمية
بوابة القاهرة التعليمية

كان محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفي السعيد، قد إعتمد نتيجة ابتدائية القاهرة 2016 الترم الأول بنسبة نجاح وصلت إلي 94% على مستوي إدارات القاهرة بالكامل .

ويتوجه موقع مصر فايف بالتهاني لكل طلاب محافظة القاهرة بمناسبة النجاح والتفوق .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.