فضيحة كبرى بمستشفى جامعي واستبدال أجهزة ب 6 مليون بطوب
توريد طوب بدل الأجهزة الطبية

في فضيحة كبرى بمستشفى المنيا الجامعي، تبين مدى الفساد الذي نعيش فيه، وفي صفقة بالأمر المباشر لتوريد أجهزة طبية لمستشفى المنيا الجامعي، وأثناء الجرد السنوي للمخازن التي توجد بها الأجهزة الطبية، تبين للجنة القائمة بالجرد وجود طوب أحمر داخل الكراتين المستوردة بدلاً من الأجهزة المتعاقد عليها.

وفوجئت اللجنة باختفاء جهازين من الأجهزة المتعاقد عليها، وتبلغ قيمة الجهازين 6 مليون جنيه، وتم وضع طوب في الكراتين بدلاً من الجهازين، وتم تحرير محضر إثبات حالة واتهام الشركة الموردة بالتدليس، وإجمالي قيمة الصفقة 30 مليون جنيه وهذه الأجهزة تستخدم لتطهير غرف العناية المركزة.

كما كشفت اللجنة التي تقوم بالجرد عن وجود أجهزة تقدر ب 25 مليون جنيه تم تخزينها بالمخازن بالرغم من حاجة القسم الداخلي بالمستشفي إليها، وأثناء التحقيق مع أمين المخازن قال أن الأجهزة التي تم توريدها إلينا لم يتم فحصها عند الاستلام، وقالت الشركة الموردة أن الأجهزة حساسة ومعقمة ولا يتم فتحها إلا بمعرفتنا نحن الشركة الموردة.

وقال مصدر مسؤول باللجنة أن الأمر لا يخرج عن احتمالين، إما أن الشركة الموردة استعملت التدليس أو أن الأجهزة تم استبدالها بعد وصولها وتم وضع طوب بدلاً منها، وجاري التحقيق في الواقعة.

5

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هو الغساد فى مصر وصل لهذة ال\رجة باستخغاغ العقول والنصب ع الدولة ياريت يتحكم ع المتسبب بالاعدام رميا بنفس الطوب
    فى نفس المستشفى ليكون عبرة لباقى الفاسدين والمجرمين امثالة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.