بالفيديو.. أحمد موسى يهاجم “أبوتريكة” بسبب وصية التيشيرت!
ابوتريكة

شن الإعلامي الشهير “أحمد موسى” من خلاله برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، النجم “محمد أبوتريكة”، بعد الكلمة التي ألقاها “أبوتريكة” بالجزائر عقب تسليمه لجائزة الكرة الذهبية.

كان النجم “محمد أبوتريكة” قد أوصى خلال الكلمة التي ألقاها بالجزائر، بأن يتم وضع التيشيرت الشهير “تعاطفاً مع غزة”،  الذي رفعه “أبوتريكة” أثناء فعاليات كأس الأمم الأفريقية2008 بغانا، في كفنه.

الأمر الذي أثار “أحمد موسى” معلقاً عليه: ” أبو تريكة حر في وصيته، بس هو الجيش والشرطة والشهداء ما يستحقوش منك وضع تي شيرت معاك في الكفن، ولاهما عشان ملهومش علاقة بالإخوان الإرهابية.

واضاف “موسى” إن الوصية دي ، ترسخ العلاقة القوية بين  “أبوتريكة” وبين الإخوان الإرهابية، وبينه وبين حماس الإرهابية فتضامن مع حماس ولم يتضامن مع الشعب الفلسطيني، عشان كده إسماعيل هنية هيسمي أكبر ميدان بغزة بإسم “أبوتريكة”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلامه صح …….ايه حارق ابوتريكة ده فى غزة ..فى روح امه دة مش مصرى ..ده فعلا اخوانى خروف كل مناسبه يشلح هدومه لغزة يروح يحارب معهم احسن ..وبلاش كلمات رنانة …بيضحك على مين ……ده حارقه التحفظ على شركته. وده موجه لن يجد الاخوان احسن من تلك المطيه

  2. انت عار على مصر والاعلام المصرى وياريت متتكلمش على اسيادك وخليك فى الاشكال اللى زيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.