النيابة الإدارية توضح حقيقة إعلان أسماء الفائزين في مسابقة النيابة الإدارية اليوم

النيابة الإدارية توضح حقيقة إعلان أسماء الفائزين في مسابقة النيابة الإدارية اليوم
نتيجة مسابقة النيابة الإدارية

اليوم نشرت عدة مواقع إلكترونية مواضيع تحت عنوان نتيجة مسابقة النيابة الإدارية 2016 التي أجريت بالأسابيع الماضية، ولكن منذ قليل أعلنت النيابة الإدارية في بيان رسمي أن تلك الأسماء المعلنة لا علاقة لها بنتيجة وظائف النيابة الإدارية على الإطلاق وأن النتيجة لم تعلن حتى الآن.

حيث أوضحت النيابة الإدارية أن هناك مواقع نشرت كشوف تضم 6003 شخص من حملة المؤهلات المختلفة وتدعي أن هؤلاء هم المقبولين في مسابقة النيابة الإدارية، لكن ما جاء بهذا الخبر لا أساس له من الصحة، حيث أن مسابقة النيابة الإدارية تضمنت حاجتها لعدد 1800 موظف فقط وفقا للتخصصات الشاغرة بالنيابة.

كما صرح المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية أنه تم غلق باب التقدم لمسابقة النيابة الإدارية في 11 يناير الجاري، من ثم تم صدور قرار بتشكيل لجنة لفرز أوراق المتقدمين والتأكد من انطباق الشروط المطلوبة عليهم والتأكد من استيفاء الأوراق، على أن يتم الانتهاء من الفرز في يوم 7 فبراير 2016.

وأكمل سمير أن بعد انتهاء الفرز سيتم البدء في الإجراءات القانونية المقررة لشغل تلك الوظائف سواء الامتحانات أو المقابلات الشخصية وسييتم إخطار كافة المتقدمين بتلك المواعيد، كما ناشدت النيابة وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة قبل نشر أي خبر، والرجوع إلى المتحدث الرسمي للنيابة فيما يخص شئونها.