الأمور تتصاعد بعد فيديو الواقي الذكري للشرطة بنشر فيديوهات أخرى مسيئة للشرطة وتثير الرأي العام(فيديوهات)
الواقي الذكري والشرطة

بعد أن قام أحمد مالك بنشر فيدو الواقي الذكري، والذي من خلاله قام بخداع ضابط شرطة ومجند شرطة بتقديم الواقي الذكري لهما كهدية على أنه بالونة، وبعد إنتفاضة الإعلام المصري ضد أحمد مالك وهجومه عليه بشدة وكذلك العديد من الجهات الحكومية والعديد من الشخصيات المحسوبة على النظام الحاكم، مما جعل من أحمد مالك وشريكه في الفيديو شادي حسن مادة خصبة للإعلام منذ أمس.

وفي هذا الإطار رد نشطاء متعاطفين مع مالك وشادي على هذه الحملة عليهما بنشر فيديوهات مسيئة للشرطة، ولكنها من الجانب الآخر وهي توضح كيفية التعامل المهين للشرطة المصرية مع مواطنين مصريين، دون تعرضها لكل هذا الهجوم، وننشر هذه الفيديوهات كما نشرها النشطاء في عدة صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي.

الفيديو الأول لقيام ضابط شرطة بربط سائق تاكسي في باب التاكسي

حيث يتضح من الفيديو والذي إنتشر وقتها بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي ضابط شرطة، قام بربط سائق تاكسي في باب التاكسي وتحدى أي شخص يتقدم لحله، وجلس الضابط في سيارة الشرطة الخاصة به بالقرب من سائق التاكسى حتى تأتي قوة له من أقرب قسم، وكان كل ذلك نتيجة محاولة سائق التاكسي تخطي ضابط الشرطة على الطريق.

الفيديو الثاني لضابط شرطة من داخل القسم 

حيث أجبر ضابط شرطة داخل أحد الأقسام فتاة على خلع ملابسها، وهي تتوسل إليه بألا يٌظهر وجهها وقد تم عرض الفيديو في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور.

الفيديو الثالث لضابط شرطة يطلب من مواطن مصري الركوع له 

حيث قام ضابط شرطة بالإعتداء على مواطن يسمى حسين محمد حسين بمنطقة الشيخ زويد، وأطلق النار عليه وطلب منه الركوع له حتى يعفو عنه ويتركه وقد تم عرض الفيديو أيضاً على قناة المحور في برنامج 90 دقيقة.

الفيديو الرابع عن ضابط شرطة يهين سيدة 

وقد عرض هذا الفيديو الإعلامي أحمد موسى في برنامجه على مسئوليتي، حيث يظهر فيه ضابط شرطة يُهين سيدة أمام مجلس الوزراء حيث يقوم الضابط بلي ذراع السيدة ويقوم بالإعتداء عليها.

الفيديو الخامس لإعتداء أمناء شرطة على مواطن في محطة مترو

وقد أكد النشطاء أن هذه الفيديوهات هي القليل مما يفعلها ضباط الشرطة من مخالفات يومية في حق المواطنين المصريين، ويوجد مئات الفيديوهات التي توضح ذلك، ولكنهم ركزوا على بعضها مما تم عرضه في الإعلام المصري المؤيد للشرطة والذي هاجم مالك صاحب فيديو الواقي الذكري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.