نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية الترم الأول 2016 برقم الجلوس
الشهادة الابتدائية بالغربية

تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور نقدم لكم اليوم نتيجة الصف السادس الابتدائي نصف العام بمحافظة الغربية من موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، فجميع طلاب الشهادة الابتدائية بالغربية وأولياء أمورهم ينتظرون ظهور نتيجة الابتدائية 2016 على أحر من الجمر من أجل الاطمئنان على الدرجات.

وحتى الآن لم تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2016 بالغربية وما يوجد على موقع المديرية حاليا هي نتيجة العام الدراسي الماضي، ولكن من المتوقع أن يكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في الغربية خلال الأسبوع الجاري حيث أن حتى الآن لم يتم الانتهاء من تحديث أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب، كما أنه يتم مراجعة النتيجة قبل اعتمادها من محافظ الغربية محمد نعيم.

وبعد اعتماد نتيجة الابتدائية من محافظ الغربية سيتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة وحينها يمكن لكل الطلاب الاستعلام عن النتيجة بإدخال رقم الجلوس فقط، حيث ستكون النتيجة متاحة أمام جميع طلاب الشهادة الابتدائية بأي مدرسة بالمحافظة.

وصرحت الدكتورة فريدة مجاهد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن النتيجة ستظهر قريبا عبر هذا الرابط نتائج الشهادة الابتدائية محافظة الغربية 2016، حتى يتمكن الطالب معرفة نتيجته مجانا دون دفع أي رسوم.