الارصاد الجوية تعلن مفاجأة للمواطنين في طقس الخميس والجمعة
حالة الطقس المتوقعة

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتهم لطقس يوم غداً الخميس وبعد غداً الجمعة، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس يوم غداً الخميس شديد البرودة في المحافظات الشمالية، بارد في الجنوب شديد البرودة ليلاً على كافة الانحاء يصل إلى حد الصقيع في وسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية مصحوبة بهطول الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتقل الرؤية في الصباح الباكر على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وحتى شمال الصعيد بسبب تكون الشبورة المائية صباحاً.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط في معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية أما بالنسبة للبحر الأحمر فهمي معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

أما بالنسبة لطقس الجمعة فأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن بداية الاستقرار في الأحوال الجوية ستكون يوم الجمعة المقبل وحتى يوم الأحد ثم تعود حالة عدم الاستقرار من جديد بداية من يوم الاثنين إلا أنها لن تكون بنفس حدة الموجة الحالية حيث سترتفع درجات الحرارة تدريجياً لتعود إلى معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من كل عام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.