موعد مباراة مصر وليبيا والقنوات الناقلة
مباراة مصر وليبيا 2

يلتقي منتخبي مصر وليبيا في مباراة مرتقبة لما ستحفل به من ندية وإثارة، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لخوض تصفيات أمم إفريقيا وكأس العالم 2018، وهي المباراة الودية الثانية التي يخوضها منتخب مصر الأول ضمن معسكرة الإعدادي المقام بمدينة أسوان بصعيد مصر قبل مواجهة نيجيريا المرتقبة.

يدخل منتخب مصر ثاني لقاءاته الودية بعد أن خاض المباراة الأولي بمعسكرة التدريبي أمام منتخب الأردن الشقيق، والذي سعى فيها المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر أن يجرب اكبر عدد من اللاعبين المحليين والمحترفين للوقوف على مستواهم الحقيقي سواء البدني أو الفني.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وكان كوبر قد استدعى 32 لاعب لمعسر أسوان التدريبي من أبرز النجوم اللذين لمعوا خلال مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم خلال الفترة الماضية، بخلاف سعي كوبر لتجربة بعض الأسماء المنضمة مؤخرا للمنتخب لإحداث الإندماج بينهم وباقي العناصر الأساسية.

منتخب ليبيا والذي أمضي وقت كبير بالقاهرة بمعسكرة الإعدادي توجه لمدينة أسوان بالفعل، ويسعى مدربة للظهور بمستوى طيب وتقديم مباراة جيدة أمام احد أقوى المنتخبات الإفريقية ألا وهو منتخب مصر، بالرغم من غياب العديد من العناصر الأساسية والمحترفين.

موعد مباراة منتخب مصر وليبيا

تقام مباراة منتخب مصر وليبيا يوم الجمعة القادمة الموافق 29 يناير 2016، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، رغم أن هناك بعض الأخبار تشير لموعد أخر وهو الثانية ظهرا وهو ما سأنكده معكم خلال الساعات القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

تنقل مباراة منتخبي مصر وليبيا الودية عبر شاشة قنوات أون تي في الفضائية، وكذلك الحياة 2 الفضائية، وقناتي النيل للرياضة للبث الأرضي والفضائي.

تحديث 28-1-2016

شهدت مباراة مصر والأردن غياب الخططيه عن أداء المنتخب المصري الذي افتقد وجود صانع الألعاب والمهاجم القوي، واتسم العديد من اللاعبين بالأداء الفردي مما أفقد الفريق جماعيته، وافتقد هجمات الفريق المصري للتركيز مما جعلها تتحطم سريعا على أقدام منتخب الأردن، الذي استطاع أن يحرز هدف بنهاية الشوط الأول ليفوز به بالمباراة رغم سيطرة منتخب مصر معظم الأوقات.

ووضع المنتخب المصري نفسه في موضع محرج بعد هزيمته بالودية الأولي أمام الأردن، وهو ما سيجعل مباراة مصر وليبيا بمثابة مباراة استعادة لكبرياء منتخب الفراعنة، وهذا ما سنتعرف علية غداً الجمعة، حينما يتقابل الفريقين على أرض ملعب زهرة الجنوب أسوان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.