باسم يوسف يثير ضجة بتعليقات مثيرة على فيديو مراسل أبلة فاهيتا
باسم يوسف

أشاد الدكتور باسم يوسف الاعلامي الشهير، بالفيديو الذي إشترك فيه شادي أبو زيد وأحمد مالك، وتم نشره على قناة “أبلة فاهيتا”، والذي يسىء فيه للشرطة،  قائلا : “له جدع ياشادي بالدستور والقانون ماحدش له عندك حاجة واللي يزعل يتفلق”.

كما سخر باسم يوسف، من المنتقدين لهذا الفيديو وذلك من خلال تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”  قائلا :”شادي غلطان كان المفروض يتجسس على مكالمات الناس ويذيعها أو يطلع في برامج يشتم الناس بأمهم كان زمانه نائب في البرلمان. هو ده الأدب ولا بلاش”.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كما أعرب يوسف خلال تغريده له، أن الدولة القوية لا تلقي إهتماماً بالهزار سواء كان خفيفاً أو سخيفاً، قائلاً : ” الدولة القوية ما يهمهاش هزار حتى و لو سخيف ومايهمهاش “عيال” حتى لو قليلة الأدب، “هيبة الدولة” انتم اللي بتضيعوها مش حد تاني”.

وأشار يوسف ان حرية التعبير عن الرأي، أنك تقوم بشتم هؤلاء الطلاب وتصفهم بقلة الادب، أو بعديمي الادب، ولكن الاهانة لهيبة الدولة، هى أن تعاملهم الند بالند،  قائلا في تغريده له “على فكرة من حرية الرأي إنك تشتم الولاد دول وتقول عليهم عديمي الأدب.. الخ، بس دولة بحالها تتحرك عشان تعمل راسها براسهم دي الإهانة لهيبة الدولة”.

هذا وقد أثارت تعليقات باسم يوسف هذه ضجة كبيرة على حسابه على تويتر، ما بين مؤيد لرأيه ومعارض له.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا الخنزير اداة من ادوات تخريب الاوطان . والله لو بيدى الامر لافعصو مثل الصرصار هو وامثاله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.