مقتل عبدالله حسين الحوثي كيف تم قتله ورد فعل تويتر على ذلك
عبد الملك الحوثي زعيم الحوثيين

أكدت اليوم صحف شهيرة خبر مقتل عبدالله حسين الحوثي أحد أهم قيادات الحوثي حيث أنه تحديدا أبن المؤسس وأيضا مقتل أخرين من عائلة زعيم ميليشيات الحوثيين.

شن التحالف العربي غارات جوية في الفترة الأخيرة وقد أدت هذه الغارات الى مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين في صنعاء وتعز، وقد أشارت الصحف الى أنه أصبح مؤكد مقتل عبدالله حسين الحوثي، وأيضا محمد حميد بدر الدين الحوثي أبن شقيق زعيم الحوثيين.

وقد أشارت الصحف الى أن هناك اشتباكات تمت بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيات الحوثيين في تعز، وقد أدتهذه الاشتباكات الى مقتل 23 من مليشيات الحوثيين وخسائر أخرى عسكرية فادحة، وتاتي هذه الاشتباكات قبل بداية معركة استعادة مدينة تعز.

وقد كشف مغردي تويتر أيضا عن أن هناك عدد كبير من قيادات الحوثيين قد تم قتلهم اليوم الى جانب عبدالله حسين الحوثي حيث قد تم قتل على حمود العزي وأيضا أبو طه العجري وهاشم الضيحاني وأحمد عبدالسلام وجميعهم قيادات كبيرة في مكتب عبدالملك الحوثي زعيم مليشيات الحوثيين في اليمن.

وعن توتير فقد ظهر هاشتاج يتحدث عن مقتل عبدالله حسين الحوثي، حيث قد سادت حالة من الفرحة بين مغردي تويتر عقب تأكيد هذا الخبر، وقالوا أن التحالف العربي اقترب كثيرا من تحقيق النصر المؤكد في اليمن وسيتم القضاء على مليشيات الحوثيين قريبا.

تعليقات تويتر على مقتل عبدالله حسين الحوثي
تعليقات تويتر على مقتل عبدالله حسين الحوثي

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.