نتيجة مباراة  الهلال والوحدة اليوم 17/4 دوري عبداللطيف جميل الشوط الأول 0 – 0
مباراة الهلال والوحدة اليوم

ساعات قليلة تقام مباريات جديدة في دوري عبداللطيف جميل حيث تقام مباراة الهلال والوحدة اليوم في الجولة رقم 14 من البطولة، وتقام أيضا مباراة النصر وهجر في نفس الدور.

بدأت منذ قليل مباراة الهلال والوحدة، وقد بدء الهلال المباراة بخطة 4 3 2 1 بينما بدء الوحدة بخطة 5 4 1، والآن المباراة في منتصف الشوط الأول ومازالت النتيجة هي 0 – 0.

قد ناقش مغردي تويتر من مشجعي الهلال التشكيلة المتوقعة لناديهم المفضل في مباراة اليوم أمام الوحدة، حيث قد قالوا أن التشكيلة المتوقعة لنادي الهلال هي خالد شراحيلي، ومحمد جحفلي وكريري وكواك، والبريك، والفرج، وياسر الشهراني، وعزوز، وادواردو، والشلهوب، والميدا.

تشكيلة الهلال اليوم أمام الوحدة دوري عبدالله اللطيف جميل
تشكيلة الهلال اليوم أمام الوحدة دوري عبدالله اللطيف جميل

تقام مباراة الهلال والوحدة اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة في أرض نادي الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وحكم هذه المباراة هو الحكم الدولي تركي الخضير، وقد كانت نتيجة المباراة الأخيرة بين الفريقين هي 0 – 2 لصالح الهلال.

يستطيع مشجعي نادي الهلال والوحدة متابعة هذه المباراة في دوري عبداللطيف جميل اليوم على قناة أم بي سي الرياضية 1 وهي قناة مفتوحة على تردد 11470 رأسي على قمر النايل سات أو عرب سات، وذلك عقب نهاية مباراة النصر وهجر على نفس القناة في نفس البطولة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.