الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة القاهرة.. نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة القاهرة
نتيجة الإبتدائية

إعتمد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد نتيجة الشهادة الإبتدائية الخاصة بمحافظة القاهرة اليوم الأربعاء 27 يناير، بنسبة نجاح تتخطى 93%، على أن يتم رفع النتيجة الخاصة بالصف السادس الإبتدائي على موقع بوابة القاهرة .

ومن المتوقع ان تكون النتيجة متاحة في المدارس والإدارات التعليمية غداً الخميس 28 يناير، لكافة إردارات محافظة القاهرة، منها إدارة الخليفة والمقطم، إداراة الساحل، إدارة المعادي، إدارة الشروق، إدارة الزاوية، إدارة عين شمي، إدراة البساتين ودار السلام، بالإضافة إلى إدارة مصر القديمة، وإدارة القاهرة الجديدة، وإدارة الوايلي، وإدارة الزيتون، وإدارة المطرية، وإدارة السلام .

أما عن موقع مصر فايف، فهو يعرض لكم نتيجة الشهادة الإبتدائية للفصل الدراسي الأول من عام 2016، دون اللجوء للمشقة في الذهاب إلى المدارس، أو الإدارات المختلفة لمعرفة النتيجة، فيمكنك الآن التعرف عليها من منزلك وبشكل مفصل لكل مادة عن الأخرى، ففور ظهور النتيجة يمكنك التعرف على نتيجة مادة اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات والعلوم والدين وغيرهما من المواد المقررة .

نتيجة الإبتدائية محافظة القاهرة برقم الجلوس

الآن يمكنك التعرف على نتيجة الشهادة الإبتدائية الخاصة بمحافظة القاهرة لجميع الإدارات من خلال شبكة الإنترنت في منزلك، كل ما عليك الدخول إلى موقع النتيجة من هنا .

خطوات الحصول على نتيجة الإبتدائية محافظة القاهرة 

يمكنكم الدخول إلى موقع النتيجة الخاصة بالإبتدائية محافظة القاهرة من هنا  ، ومنه ستجد هذه النافذة أمامك
القاهرة1بعد ذلك كل ما عليك هو كتابة رقم جلوس الطالب في المرحلة الإبتدئية وإختيار الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، بالإضافة إلى إختيار العام الدراسي الحالي 2016، بعد ذلك قم بالضغط على زر عرض النتيجة وسوف تعرض النتيجة الخاصة بالطالب على الفور والتعرف على درجات كافة المواد الدراسية الخاصة بالطالب .

تم ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهرة يمكنك الحصول عليها الآن أو ترك رقم الجلوس والأسم  في تعليق وسوف نجلبها لك بكل سهولة بالنجاح والتوفيق .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجو معرفه النتيجه الصف السادس بمدرسة الإمام الغزالي بمنطقة الزيتون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.