آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 27 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 27 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 27 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم باستشهاد 5 أفراد من قوات الأمن في انفجار عبوة ناسفة بالعريش، صرف رواتب شهر فبراير القادم طبقا لقانون الخدمة المدنية الجديد.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء، إبطال مفعول عبوة هيكلية في محيط أحد البنوك بالفيوم، إنشاء أول دار للأوبرا في محافظة الأقصر.

افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب اليوم، شراء 10 لمبات ليد شرطا للحصول على عداد كهرباء جديد، استمرار غلق محطة مترو السادات اليوم وغدا، وصول أعداد زوار متحف النيل إلى 7000 زائرا منذ 10 يناير.

عبور 82 سفينة بقناة السويس خلال اليومين الماضيين، انفجار عبوة ناسفة خلف محكمة منوف الجزئية بالمنوفية، إجراء القرعة العلنية للأراضي السكنية المميزة 2 فبراير القادم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شديد البرودة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 27 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 27 يناير 2016

استشهاد 5 أفراد من قوات الأمن في انفجار عبوة ناسفة بالعريش

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة شمال سيناء عن استشهاد خمسة أفراد وإصابة اثني عشر آخرين من قوات الأمن في انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بمنطقة الميدان غرب العريش.

صرف رواتب شهر فبراير القادم طبقا لقانون الخدمة المدنية الجديد

صرح وزير الشئون القانونية ومجلس النواب المستشار مجدي العجاتي عن صرف رواتب شهر فبراير القادم طبقا لقانون الخدمة المدنية الجديد، كما صرح وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي عن انتظار تسلم أسباب رفض قانون الخدمة المدنية من مجلس النواب.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والقضايا الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تختص شئون البلاد.

إبطال مفعول عبوة هيكلية في محيط أحد البنوك بالفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات في محافظة الفيوم من إبطال مفعول عبوة هيكلية زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط أحد البنوك بمركز سنورس.

إنشاء أول دار للأوبرا في محافظة الأقصر

صرح محافظ الأقصر الدكتور محمد بدر عن إصدار مجلس الوزراء الموافقة على المشروع الخاص بإنشاء أول دار للأوبرا في المدينة التاريخية بالمحافظة.

افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب اليوم

يفتتح اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل معرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك في حضور وزير الثقافة، والذي سيبدأ من اليوم وحتى العاشر من شهر فبراير المقبل، كما تقوم وزارة الداخلية بتأمين افتتاح المعرض.

شراء 10 لمبات ليد شرطا للحصول على عداد كهرباء جديد 

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن توجيه تعليمات خاصة لشركات الكهرباء تتضمن شراء 10 لمبات ليد شرطا للحصول على عداد كهرباء جديد للمستهلكين الجدد.

استمرار غلق محطة مترو السادات اليوم وغدا

صرح المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق عن إصدار الجهات الأمنية الموافقة على الاستمرار في غلق محطة مترو أنفاق أنور السادات أمام الجمهور اليوم الأربعاء وغدا؛ وذلك للدواعي الأمنية.

وصول أعداد زوار متحف النيل إلى 7000 زائر منذ 10 يناير

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن تزايد عدد زوار متحف النيل في محافظة أسوان، حيث تجاوز عدد الزائرين سبعة آلاف زائرا منذ 10 يناير.

عبور 82 سفينة بقناة السويس خلال اليومين الماضيين

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور اثنين وثمانين سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس القديمة والجديدة خلال اليومين الماضيين، وذلك بحمولة خمسة ملايين طنا من البضائع المتنوعة.

انفجار عبوة ناسفة خلف محكمة منوف الجزئية بالمنوفية

انفجرت عبوة ناسفة بدائية الصنع منذ قليل بالقرب من محكمة منوف الجزئية في محافظة المنوفية زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية، ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، لكنه تسبب في انهيار سور مدرسة وكردون أمن وتحطم عدد من السيارات.

إجراء القرعة العلنية للأراضي السكنية المميزة 2 فبراير القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن إجراء القرعة العلنية الخاصة بقطع الأراضي السكنية المميزة في خمس مدن جديدة يوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر فبراير القادم.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.63 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 282392.74 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 282.4.

طقس اليوم شديد البرودة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية

يسود اليوم طقس شديد البرودة نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، مصاحبا لتساقط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والمتوسطة على القاهرة والوجه البحري، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 10 درجة والصغرى 6 درجة.