عاجل ..النيابة الإدارية تنشر أسماء المقبولين في الوظائف المعلن عنها في جميع المحافظات
النيابة الادارية

قامت هيئة النيابة الإدارية بالاعلان عن جميع أسماء المتقدمين لشغل الوظائف الإدارية والفنية والهندسية وخدمات ومعاونة وغيرها من الوظائف التي أعلنت عنها خلال الشهر الماضي في جميع المحافظات.

حيث أعلنت هيئة النيابة الإدارية عن حاجتها لخريجي كليات التجارة والحقوق والدبلومات الفنية لشغل الوظائف الشاغرة لديها في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية ومطروح والبحيرة والغربية والمنوفية وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وأسيوط وبني سويف وسوهاج وقنا والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر وأسوان.

حيث تقدم لشغل هذه الوظائف التي أعلنت عنها النيابة الإدارية الآلاف من الشباب المصري الراغب في الحصول على فرصة عمل مناسبة وبأجر مجزي والأسماء المعلن عنها هي:-

تحديث يوم الاربعاء الموافق 27 يناير 2016

نفي المستشار محمد سمير المتحدث باسم هيئة النيابة الإدارية ما تم تداوله على المواقع الإلكترونية من إعلان هيئة النيابة الإدارية عن أسماء الناجحين في المسابقة وعددهم 600 أسم.

وأشار المستشار محمد سمير أن هيئة النيابة الإدارية لم تنتهي بعد من الإجراءات الخاصة بفرز أسماء المتقدمين في مسابقة وظائف النيابة الإدارية والتي تشتمل على 1800 وظيفة وأن اللجان التي شكلها رئيس هيئة النيابة الإدارية بالقرار رقم 18 لسنة 2016 تتولي حالياً فرز الملفات والتأكد من استيفاء الأوراق اللازمة والشروط الخاصة بالمسابقة والتي على أساسها تقدم المتسابقين في هذه المسابقة.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية أنه بعد الانتهاء من مرحلة الفرز واستيفاء الشروط والبياانات سيعقبها باقي الأجراءات القانونية الأخري سواء من إمتحانات واختبارات عملية أو غيرها وإخطار كافة المتقدمين لموعد هذه الامتحانات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.