بالخطوات.. رجيم سريع يخلصك من 5 كيلو أسبوعيا دون حرمان أو عناء والنتيجة مذهلة
رجيم سريع

الكثير من النساء والفتيات يواجهون مشكلة إنقاص الوزن الزائد والذي يعود إلى تراكم الدهون والشحوم بالجسم مما يؤثر بالسلب على المظهر الجمالي لهم، ويعد التخلص من الوزن الزائد حلم يتمنى تحقيقه الكثير من الفتيات من أجل الحصول على جسم رياضي ممشوق القوام، ولكنه يحول بينهم وبين تحقيق الحلم عشقهم لتناول الحلويات والسكريات بشراهة.

فدائما ما تقف مشكلة حب تناول الأكل عائق عند خسارة الوزن، ولذلك يقدم لكم اليوم احد استشاري التغذية رجيم سريع يساعد على إنقاص الوزن الزائد دون عناء ولا حرمان من تناول الأطعمة المفضلة، وعند اتباعك لهذا النظام ستنجحين عزيزتي في التخلص من 5 كيلو من وزنك أسبوعيا، والآن مع خطوات النظام الغذائي لرجيم النصف بالنصف:

www.misr5.com/custom/ad.php" >
  • ممارسة الرياضة يوميا:

فقبل الشروع في بدء أي نظام تخسيس لابد أن تكون المرأة مقتنعة تماما بأهمية التمارين الرياضية للحصول على الرشاقة، فعليكي تخصيص نصف ساعة يوميا قبل أو بعد أي وجبة بساعتين لممارسة التمارين الرياضية.

  • النصف بالنصف:

أي تناولي سيدتي أي أكلة تحبينها ولكن بنصف الكمية، مثلا إذا كنتي تتناولي يوميا كيسين شيبسي تناولي كيس واحد فقط.

  • القدرة على التحدي:

ستعتاد معدتك على تلك الكميات الكبيرة ولن تشعري أنكي بحاجة لتناول الطعام، ولذلك تحدي نفسك وتفوقي عليها وذلك عند طريق عدم تناول الأكلات التي تضعفي أمامها وإذا نجحتي كافئ نفسك بتناول قطعة من الحلوى أو الأيس كريم.

  • تناولي الماء بكثرة:

تناول كميات كبيرة من الماء سيساعدك على فقد الوزن سريعا، فعليكي تناول الماء كبديلا للقهوة أو الشاي ويمكنك إضافة النعناع والليمون إلى الماء.

  • الالتزام بالنظام الغذائي:

إذا التزمتي بهذا النظام الغذائي ستخسري وزنك تدريجيا وتصغير حجم المعدة، فاجعلي نمط لحياتك، ولا تتوقفي عنه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.