مديريات التنظيم والإدارة تطالب الجهاز المركزي بتوفير درجات وظيفية مختلفة للتعيين الفوري بالمحافظات التالية
التنظيم والادارة

أرسلت مديريات التنظيم والإدارة في محافظات سوهاج والمنيا خطاباً رسمياً إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في القاهرة، طالبت خلاله الجهاز بتعيين موظفين لشغل عدداً من الدرجات الوظيفية الشاغرة لديها، نظراً لوجود عجز فيها، هذا وقد أشارت مصادر مسئولة في مديرية التنظيم محافظة سوهاج، أن المديرية طالبت الجهاز بحصتها من التعيينات منذ فترة، إلاّ أنه لم يصل للمديرية رداً حتى الآن من الجهاز.

هذا وأضاف المصدر بأن المديرية أرسلت إخطاراً آخر للجهاز لتطالب رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة القائم بأعمال الجهاز “فوزية خنفي”، بالرد السريع نظراً لوجود وظائف خالية في عدد من الجهات الإدارية التابعة للمحافظة.

وفي نفس السياق، صرحت مصادر مسئولة في مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة المنيا إلى حاجتها عدد من الوظائف الشاغرة فيها، إلاّ أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لم يستجب أيضاً لخطاب المديرية، الذي أرسلته مسبقاً لتطالب خلاله الجهاز تعيين عدد من الموظفين في درجات وظيفية مختلفة في عدد من الهيئات الواردة في الخطاب التالي:

التنظيم والادارة
كما طالبت تلك المدريات الجهاز المركزي بتعيين عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى عدد من العاملين والموظفين من تخصصات مختلفة في الدرجات الوظيفية الخالية لسد العجز بالجهاز الإداري، إلاً أن الجهاز المركزي لم يرد على هذه الخطابات حتى الآن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لماذا يريد الساده المسؤولين والمشرفين على نتيجة مسابقة زوي الاحتجاجات الخاصة بسوهاج استبعاد المحافظة من مسابقة المعوقين وظلم محافظة سوهاج خاصة نرجو من السيد رئيس الجمهورية التدخل في هذا الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.