بالفيديو: خديعة كبرى لرجال الشرطة في ميدان التحرير وواقي ذكري هدية والشرطة تتوعد
مراسل أبله فاهيتا والشرطه

في مشهد مهين وساخر من رجال الشرطة المصرية، قام شاب مراسل لبرنامج أبله فاهيتا بنشر فيديو له على صفحته الشخصية، وهو يخدع رجال الشرطة ويستهزئ بهم ويعطيهم واقي ذكري كهدية لهم في عيدهم “25 يناير” على أنه بالونه، وكتب عليه عبارة ” من شباب مصر إلى رجال الشرطة في 25 يناير”.

وقام مراسل أبله فاهيتا بنشر الفيديو، وكتب عليه بأننا نزلنا نحتفل في هذا البرد القارص برجال الشرطة في عيدهم حتى لا يزايد علينا أحد، ولاقى الفيديو استحسان من  بعض الشباب الذين يعارضون النظام وما يقوم به رجال الشرطة، كما لاقى أيضاً معارضة ورفض من بعض مستخدمي مواقع التواصل.

وتوعدت صفحة الشرطة المصرية شادي أبو زيد مراسل البرنامج وأقسموا على صفحتهم أنهم لن يتركوه، وقام محاميان بتقديم بلاغ للنائب العام ضد كل من شادي أبو زيد وأحمد مالك اللذان قاما بتصوير الفيديو.

5

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اقسم بالله ان هؤلاء شواذ جنسيا واخلاقيا هم ومن يؤيدهم لان هذا الفعل لايقوم به شخص سوي وعلى الشرطة ان تتخذ الاجراءات اللازمة مع هؤلاء السفهاء … حسبي الله ونعم الوكيل

  2. هذا ليس مستغرب من مراسل لبرنامج سخيف وسافل ينتجه نفس فريق عمل الاراجوز باشم يوشف فهي نفس السفالة والوضاعة في ابداء الراي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.