نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس 2017 : نتيجة الصف السادس الابتدائي
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة السويس

نقدم لكم موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة السويس الترم الثاني من العام الدراسي 2016-2017، وذلك عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالسويس، حيث يتم نشر روابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي مباشرةً برقم الجلوس، وسننشر لكم روابط الشهادة الابتدائية بالسويس 2017 مباشرةً هنا.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس

اعتمد اليوم اللواء أحمد حامد محافظ السويس نتيجتى امتحانات الشهادتين الابتدائية و الإعدادية للعام الدراسى 2016 / 2017 حيث بلغت النسبة العامة للنجاح بالشهادة الابتدائية 90.3 % بينما جاءت النسبة العامة للنجاح بالشهادة الإعدادية 74.8 % و ذلك فى حضور عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالسويس و سلمى الشاعر وكيل مديرية التربية و التعليم و مصطفى الزغبى مدير عام التعليم العام

أشارت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة السويس عن انتهائها من امتحانات سنوات النقل بمراحل التعليم الأساس الثلاثة، وهي الشهادة الابتدائية، والإعدادية والثانوية، ويترقب الطلاب والطالبات موعد ظهور نتائج الشهادات العامة وبالتحديد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 الترم الثاني ،الفصل الدراسي الثاني للعام  2016-2017.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية بمحافظة السويس الترم الثاني 2017

ومن جانبة صرح الأستاذ عبد الحافظ وحيد، أن العملية الامتحانية بجميع سنوات النقل تمت في هدوء واستقرار ولم تشهد خروقات، غير أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط، وينتظر حاليا إتمام جميع عمليات التصحيح لأوراق شهادتي الابتدائية والإعدادية.

نقدم لكم الآن احدث روابط للاستعلام برقم الجلوس مباشرة عن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة السويس وكذلك رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من هنا مباشرةً: “نتيجة  السويس ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس 2017 برقم الجلوس من هذا الرابط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2017  من هذا الرابط

موعد ظهور نتيجة الابتدائية بالسويس 2017 الترم الثاني

ويترقب طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017، والذي أشار إليه مصر بمديرية التربية والتعليم بانه سيكون خلال الأسبوع المقبل، فيما لم يتضح بعد إمكانية إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة السويس 2017 بموعد مبكر  أم لا.

ويسعدنا عبر موقعكم مصر فايف أن نقدم لكم روابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني من العام الدراسي 2015-2016، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الكنترول ورصد الدرجات.

وسنقدم لكم الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم والذي أعلنة عن ظهور نتيجة الابتدائية والإعدادية من خلالة، بخلاف ما سيتم إعلانه من لينكات أخري عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس ومديرية التربية والتعليم بالسويس، وسيتم الاستعلام برقم الجلوس.

يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة السويس عن طريق ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات، وسنرد عليها قريبا مع إعلان النتيجة فوراً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسام محمد سلطان عبدالرحمن بمدرسة محمد الشعرواي رقم الجلوس 9264

  2. نتيجة الشهادة الابتداءية الازهرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.