سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية

سعر الدولار اليوم، انخفض سعر الدولار بالسوق السوداء قبل قليل بنسبة 5 قروش وذلك نتيجة عدم إقبال المواطنين على تحويل الدولار مقابل الجنيه، حيث وصل سعر الدولار اليوم الاربعاء 27/1/2016 عند سعر 8.52 شراء، 8.58 بيع، مع استقرار في سعر صرف الدولار في البنوك.

الدولار صباحاً

يواصل سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الاربعاء 27/1/2016 والبنوك المصرية الاستقرار التام وذلك بسبب ضعف الإقبال على السوق السوداء نتيجة الظروف المناخية السيئة، حيث استقر الدولار مقابل الجنيه عند سعر شراء 8.57 وعند سعر بيع 8.63، بينما وصل سعر صرف الدولار في البنوك 7.80 شراء، 7.83 بيع.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26/1/2016

ننشر لكم النشرة الإقتصادية الخاصة بـ سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الثلاثاء 26/1/016 وذلك في الأسواق المصرية والبنوك والمصارف الرسمية، حيث نرصد لكم سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بعد سلسلة من الإرتفاعات التي تعرض لها الدولار والتي تسببت في اقترابه من سعر الـ 9 جنيهات.

يذكر أن الارتفاع الذي صاحب سعر الدولار في السوق السوداء خلال الأيام الماضية جاء نتيجة نقص الدولار في البنوك المصرية وكذلك بسبب زيادة الطلب على الدولار في السوق السوداء والذي كان يبحث المستثمرين من خلاله عن سد العجز في عملة الدولار وذلك لمتابعة أعمالهم.

الدولار في مصر، نجد أن سعر الدولار وصل اليوم في السوق السوداء عند سعر 8.57 شراء، 8.63 بيع وذلك بعد أن انخفاضه بنسبة 7 قروش عن التعاملات في يوم أمس، بينما لا يزال الدولار في البنوك المصرية في حالة من الاستقرار والثبات عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع.

وسنتابع معكم سعر صرف الدولار من خلال موقع مصر فايف لرصد الاختلافات في الاسعار حسب المحافظات المصرية، حيث نلاحظ ان اسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء متحدة في جميع المحافظات حتى هذا التوقيت.