بعد غلقها فى ذكرى 25 يناير الحكومة تقرر مصير محطة مترو السادات

بعد غلقها فى ذكرى 25 يناير الحكومة تقرر مصير محطة مترو السادات
محطة مترو السادات

صرح الأستاذ أحمد عبدالهادى المتحدث الرسمى باسم الشركة المصرية المسئولة عن ادارة و تشغيل مترو الأنفاق، اليوم الإثنين 25 يناير 2016 في بيان رسمى صادر عن الشركة، أنه قد تقرر استمرار  غلق محطة مترو السادات أمام المواطن المصرى، و ذلك يوم الثلاثاء 26 / 1 / 2016 .

و قد أوضح بيان الشركة المصرية لادارة و تشغيل المترو أن سبب إغلاق  محطة مترو السادات ( و الملقبة شعبيا بمحطة التحرير ) أمام الجماهير يرجع إلى أسباب و دواع أمنية، لم تذكر الشركة عنها شيئا بمزيد من الإيضاح أو التفصيل، بل و دون تحديد موعد لإعادة افتتاح المحظة مرة أخرى للعمل أمام الجماهير .

جدير بالذكر أن الحكومة قد قامت بالفعل بإغلاق محطة مترو السادات، و التى تعد من أهم المحطات الرئيسية في مترو الأنفاق، حيث أنها محطة المترو المؤدية لميدان التحرير رمز الثورة لدى الشعب المصرى،  و ذلك تزامنا مع عيد الشرطة و  احتفالات الشعب المصرى بذكرى ثورة 25 يناير.

هذا و قد شهدت المنازل المحيطة بالميدان خلال الأيام الماضية و استعدادا” لذكرى 25 يناير تفتيشا دقيقا، كما تم اصدار الأوامر لجميع المحال المطلة على ميدان التحرير بالإغلاق مبكرا عشية الخامس و الغشرون من يناير لدواع أمنية .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.