مباراة الاتحاد والرياض اليوم كأس خادم الحرمين تشكيلة الاتحاد
موعد مباراة الاتحاد اليوم أمام الرياض

تقام اليوم مباراة الاتحاد والرياض في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين، حيث تبدا المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وقد أكد موقع مكاني على موعد المباراة وأشار الى أنه الساعة الثامنة وليس التاسعة كما يشيع البعض.

تشكيلة الاتحاد اليوم أمام الرياض

بدء المغردين بالحديث عن مباراة الاتحاد والرياض اليوم، وتناقشوا عن التشكيلة المتوقعة للاتحاد أمام الرياض، وقد أشاروا الى أن المباراة ستشهد عودة المصابين في فريق الاتحاد، حيث من المتوقع أن تكون التشكيلة كالتالي في الدفاع سيكون هناك محمد قاسم وياسين حمزة وأحمد حسن عسيري وفيصل الخراع وفي خط الوسط سيكون جمال باجندوح وعلى سولي مونتاري ولوسيان سانمارتين ورياض حسن إبراهيم وعبدالفتاح عسيري وأخيرا في الهجوم سيكون هناك جيلمين ريفاس.

أشار موقع مكاني لحجز تذاكر المباريات عن أن هناك خطأ في بعض التذاكر لمباراة الاتحاد والرياض وقال أن في تغريدة رسمية له أن التوقيت الصحيح هو الثامنة بتوقيت مكة أي أنه يفصلنا عن المباراة ساعة واحدة فقط، وقد أكد أيضا على أنه تم فتح الاستاد للجماهير الحاضرين في المباراة بداية من الساعة الرابعة مساء اليوم.

تبدا مباراة الاتحاد اليوم أمام الرياض في تمام الساعة الثامنة ويمكنكم مشاهدة المباراة على قناة أم بي سي الرياضية 1، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وسيكون الحكم فيها هو خالد السناني ويعلق عليها من قناة أم بي سي المعلق بلال علام.

أم بي سي هي الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض اليوم في كأس خادم الحرمين
أم بي سي هي الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض اليوم في كأس خادم الحرمين

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.